مباراة مانشسترسيتي ضد مانشستر يونايتد في إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة  كأس كاراباو - شبكة كتير

مباراة مانشسترسيتي ضد مانشستر يونايتد في إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة  كأس كاراباو

جوجل بلس

يستضيف اليوم مانشستر سيتي  مانشستر يونايتد    في إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أو ماتسمى بكأس كاراباو ، موسم 2019/2020 ، لقاء  على  ملعب “الاتحاد”    .

اعتاد مانشستر يونايتد على الظهور بشكل طيب للغاية في المباريات الكبرى مع سولشار، بسبب اعتماد الفريق على المرتدات واستغلال سرعات الثلاثي راشفورد، مارسيال ودانييل جيمس، وهو ما يمثل ارتياحًا كبيرًا لجماهير الفريق في مثل هذه المباريات حتى وإن كانت تُقام خارج ملعب أولد ترافولد.

تفوق السيتيزنس حامل اللقب في ديربي مانشستر على الشياطين الحمر في الذهاب على ملعبهم بثلاثة أهداف مقابل هدف، مما يجعله الأقرب للوصول للنهائي الذي سيقام في ويمبلي والحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، ويسعى السيتي للتتويج باللقب ليصبح الكأس السابع له وصاحب المركز الثاني في الفوز بالبطولة بعد ليفربول الأكثر تتويجاً باللقب.

من المتوقع أن يغيب بول بوجبا عن مباراة مانشستر يونايتد الأولى في عام 2020اليوم ، وسط أنباء بأن عدم مشاركته في لقاء الليلة جاء بقرار فني وليس لمعاناته من إصابة.

وبعد غيابه يوم السبت الماضي عن المواجهة الأخيرة ضد بيرنلي ، فقد أشار المدرب أولي جونار سولشاير بأن لاعب خط الوسط الفرنسي سيكون في تشكيلة الفريق عندما يواجه آرسنال في لندن.

ومن المتوقع أن يبدأ سولشار بتشكيله الأساسي لتلافي الخروج بنتيجة ثقيلة أخرى على الأقل، ولم لا؟ قد يحقق الريمونتادا والمفاجأة ويعود من ملعب الاتحاد ببطاقة النهائي.

التشكيل المتوقع لمانشستريونايتد

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع : لوك شاو – فيكتور ليندلوف -هاري ماجواير – آرون بيساكا
خط الوسط: نيمانيا ماتيتش – فريد
خط الهجوم: ماركوس راشفورد – أندرياس بيريرا -دانييل جيمس
أنتوني مارسيال

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

حراسة المرمى: كلاوديو برافو
خط الدفاع : أوليكساندر زينتشينكو – فيرناندينيو – جون ستونز – كايل ووكر
خط الوسط: إيلكاي جوندوجان – رودري – كيفن دي بروينه
خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – بيرناردو سيلفا

توقيت مباراة مانشسترسيتي ومانشستريونايتد القادمة

يدخل مانشستريونايتد مباراته القادمة أمام مانشسترسيتي يوم الاربعاء 29يناير 2020 وذلك والتي تقام ضمن إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أو ماتسمى بكأس كاراباو ،  ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : مارتن أتكينسون

المعلق : رؤوف خليف