مباراة ليفربول ضد ليسترستي في الجوله التاسعة عشر من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد ليسترستي في الجوله التاسعة عشر من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم  ليستر ستي  نادي ليفربول  في قمة الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2019/2020 ، لقاء  على  ملعب “ووكرز” معقل الثعالب   .

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة من 17 مباراة (16 فوز – 1 تعادل)، ولم يتذوق الريدز مرارة الهزيمة بالبريميرليج حتي الآن، بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة(12 فوز – 3 تعادلات – 3 هزائم).
ويسعي فريق ليفربول لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط جديدة تبعده بالصدارة عن منافسيه، بينما يتطلع ليستر سيتي لتعطيل قطار الريدز وتقليص الفارق بينهما في سباق القمة بالدوري الإنجليزي.

وستكون مباراة ليستر سيتي هي الاولى لفريق ليفربول بعد تتويجه بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر عقب فوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما السبت الماضي بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على ليستر سيتي في تلك المباراة للقضاء على آمال “الثعالب” مبكراً في المنافسة على حصد لقب “البريميرليج” هذا الموسم، قبل أن يستضيف وولفرهامبتون صاحب العروض القوية الاحد القادم بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 20.

التشكيل المتوقع ليفربول

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : فيرجيل فان دايك ، جو جوميز ، ترينت أليكساندر أرنولد و أندي روبرتسون.

خط الوسط : جيمس ميلنر ، أليكس أوكسليد تشامبرلين و جوردان هيندرسون.

خط الهجوم : ديفوك أوريجي ، شيردان شاكيري و روبرتو فيرمينو.

توقيت مباراة ليفربول وليسترستي القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام ليسترستي يوم الخميس 26 ديسمبر 2019 وذلك والتي تقام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : كيفن فريند

المعلق : رؤوف خليف