مباراة الهلال السعودي ضد مونتيري المكسيكي في المركز الثالث من كاس العالم للاندية - شبكة كتير

مباراة الهلال السعودي ضد مونتيري المكسيكي في المركز الثالث من كاس العالم للاندية

جوجل بلس

لا شك أن محبي الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق كأس العالم للأندية
، إضافة إلى مشجعي نادي مونتيري المكسيكي وأيضاً انصار نادي الهلال ، بفارغ صبرهم ينتظرون وبدون شك هم يبحثون في الوقت الراهن عن موعد المباراة، إضافة إلى القنوات الناقلة.

ويسعى كلا الفريقان إلى الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل إلى الدور الثالث من البطولة التي سوف تستمر لمدة أسبوع على الأقل، و التي شارك فيها 3 فرق عربية لأول مرة وهم الترجي التونسي والهلال السعودي والسد القطري صاحب الأرض.

هذه المغامرة الأولى للهلال في كأس العالم للأندية في تاريخه، حيث أنه لم يفز باللقب الآسيوي منذ 19 عامًا، أي في نفس السنة التي خرج فيها مونديال الأندية العالمي للنور، أما مونتيري فهذه المشاركة الثالثة له في تاريخه، وفي المناسبتين السابقتين خسر من فريقين عربيين في مباراته الأولى.

الهلال دفع في نصف النهائي ثمن عدم استغلال أفضليته في الشوط الأول، وعدم تقديم عدد من لاعبيه مستواهم المعهود، لاسيما جوميس والإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي شارك أساسيا ضد مونتيري بعدما غاب عن المباراة الأولى بسبب معاناته من نزلة معوية، والقائد البرازيلي كارلوس إدواردو، والبيروفي أندري كاريو الذي اختير أفضل لاعب في المباراة الأولى، لكنه طرد في نصف النهائي بسبب خطأ قاسٍ في أواخر اللقاء.

وقبيل المباراة النهائية التي ستجمع على استاد خليفة الدولي بين ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا وفلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، سيكون الموعد مع الخاسرين في نصف النهائي، الهلال الذي سقط أمام فلامنجو 1-3 بعد مباراة أنهى شوطها الأول متقدما بهدف، ومونتيري الذي خسر أمام ليفربول 1-2 بهدف البديل البرازيلي روبرتو فيرمينو في الوقت بدل الضائع.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

 التشكيل المتوقع لمونتيري المكسيكي :

باروفيرو
فانجويني – سانشيز – مونتيس – ميدينا
رودريجيز – اورتيز
جاياردو – بيزارو – بابون
موري

التشكيل المتوقع للهلال السعودي:

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك
سالم الدوسري – عبد الله عطيف – محمد كنو – أندريه كارييو
سيباستيان جيوفينكو
بافيتيمبي جوميس

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة الهلال ومونتيري في الترتيب الثالث في كاس العالم للاندية  السبت الموافق 21ديسمبر 2019 ، في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، 14:30 بتوقيت جرينتش

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة beINSPORTS HD،1

يعلق على اللقاء المعلق كل من سمير اليعقوبي وعامر الخوذيري.