مباراة ليفربول ضد واتفورد في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد واتفورد في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم   ليفربول  نادي واتفورد في قمة الجولة السابعة عشر من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2019/2020 ، لقاء  على  ملعب الانفيلد   .

عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان في العالم، وايضا عشاق اللاعب محمد صلاح يقومون بالبحث عن مواعيد مباريات ليفربول التي يشارك فيها محمد صلاح، وفريق ليفربول هو حامل لقب مسابقة دوري الابطال الاوروبي في الموسم الماضي، وهذا يجعل عشاق كرة القدم ومتابعيها في كل مكان في العالم العربي والعالمي متابعة مواعيد مباريات فريق ليفربول في كل وقت، و ليفربول يحتل صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة  تم حصولها في 16 مباراة، وقد أحرز ليفربول الانتصارات في 15 مباراة وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر أي مباراة، وقد سجل ليفربول 40 نقطة مني مرماه 14 نقطة في البريميرليج الي الان.

الفوز اليوم على واتفورد سيجعل ليفربول يواصل تصدر الدوري الانجليزي .

يخوض مانشستر يونايتد موسم من الأسوأ في السنوات الأخيرة، فلم ينجح في الفوز إلا في 5 مباريات فقط بعد مرور 15 جولة من الدوري الإنجليزي ، كما أنه تعادل في 6 وخسر 4، لكنه فا في آخر مبارياته التي كانت صعبة أمام توتنهام الذي يقوده المدرب السابق جوزيه مورينيو، وهو ما قد يمثل دافع قوي لمان يونايتد للفوز على مانشستر سيتي .

يسجل ليفربول الظهور الأخير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” قبل السفر إلى العاصمة القطرية “الدوحة” للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يلتقى الأربعاء المقبل مع الفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكى ضمن منافسات الدور نصف النهائي، فيما تقرر أن يواجه أستون فيلا الثلاثاء المقبل بفريق الشباب ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تعذر تأجيل اللقاء.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثانى، و14 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 9 نقاط.

ومن المتوقع أن يُريح المدرب الألماني يورجين كلوب العديد من الأسماء الأساسية في تلك المباراة وعلى رأسهم الثنائي محمد صلاح و ساديو ماني نجمي خ هجوم الفريق.

التشكيل المتوقع ليفربول

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : فيرجيل فان دايك ، جو جوميز ، ترينت أليكساندر أرنولد و أندي روبرتسون.

خط الوسط : جيمس ميلنر ، أليكس أوكسليد تشامبرلين و جوردان هيندرسون.

خط الهجوم : ديفوك أوريجي ، شيردان شاكيري و روبرتو فيرمينو.

توقيت مباراة ليفربول وواتفورد القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام واتفورد يوم السبت 14 ديسمبر 2019 وذلك والتي تقام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الثانية والنصف بتوقيت مصر والثالثة والنصف بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : أنتوني تايلور

المعلق : حفيظ دراجي