مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم   مان يونايتد نادي توتنهام في قمة الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2019/2020 ، لقاء  على  ملعب االأولد ترافورد .

أنطوني مارسيال وبول بوجبا على وجه التحديد ستكون المباراة فرصة مثالية لهما للرد على انتقادات السبيشال وان لهما، في الوقت الذي سيريد مورينيو أن يُرسل رسالة إلى إدارة اليونايتد مفادها أن النادي قد خسره برحيله عن الفريق.

ديربي انجلترا ، اللقاء الذي يجمع بين الفريقين الاكثر حصدا للقلب الدوري الانجليزي الممتاز ، وهو اللقاء الاكثر مشاهدة في تاريخ كرة القدم .

الفوز اليوم على توتنهام سيجعل مان يونايتد يواصل تصدر الدوري الانجليزي .

سوف يفقد مانشستر يونايتد نجمه بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش للإصابة، إلى جانب إيريك بيلي وسكوت مكتوميناي وفوسو منساه وديجو دالوت للإصابة أيضًا.

ويتوقع أن يعتمد المدرب أولي جونار سولشاير على طريقته المعتادة (4-3-3) حيث دي خيا يحمي العرين الأحمر وماجواير وليندلوف كقلبي دفاع مع منتصف ملعب يقوده العائد من الإصابة بوجبا وفي الأمام الثلاثي راشفورد ومارسيال ودانيل جيمس

وفشل مان يونايتد، الذى يمتلك المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2019 واثنين من أفضل الأظهرة فى العالم هما أرنولد وروبرتسون، فى الحفاظ على نظافة شباكه خلال 11 مباراة خاضها على ملعب “أنفيلد” هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

التشكيل المتوقع لمان يونايتد

دافيد دي خيا
براندون ويليامز – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – وان بيساكا
أندرياس بيريرا – بول بوجبا – فريد
دانيل جيمس – ماركوس راشفورد – مارسيال

التشكيل المتوقع للتوتنهام

يان فيرتونخن – توبي ألدرفايرلد – سانشيز – سيرجي أورير
إيريك داير – هاري وينكس
هيونج مين سون – ديلي آلي – موسى سيسوكو
هاري كين

توقيت مباراة مان يونايتد وتوتنهام القادمة

يدخل مان يونايتد مباراته القادمة أمام توتنهام يوم الربعاء 4 ديسمبر 2019 وذلك والتي تقام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورت 7 الرياضية الفضائية

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 7

حكم المبارة : مارتن انكينسون

المعلق : حفيظ دراجي