الهلال السعودي والسد القطري في نصف نهائي أبطال اسيا - شبكة كتير

الهلال السعودي والسد القطري في نصف نهائي أبطال اسيا

جوجل بلس

الهلال والسد في مباراة من العيار الثقيل تجمعهم في هذا المساء على ملعب جامعة الملك سعود، وسوف نستعرض لكم من خلال هذا المقال التشكيلة المتوقعة لنادي الهلال السعودي في مواجهة السد القطري في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، حيث يسعى كلا الفريقين إلى الفوز في هذه المباراة من أجل الوصول إلى النهائي الحلم نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، ويسعى نادي السد القطري إلى الفوز بنتيجة عريضة على أقل تقدير ثلاث أهداف من أجل التأهل إلى الدور القادم، أو النتيجة بنتيجة أكبر، ويرى المراقبون على أنه من الصعب أن يعود نادي السد من السعودية بفوز كبير على نادي بحجم الهلال السعودي.

وحسم الهلال، الساعي إلى لقبه الثالث في المسابقة بعد عامي 1992 و2000، بطاقته بشكل كبير إلى الدور النهائي عندما عاد بفوز كبير من الدوحة ذهابا 4-1، وسيدخل مباراة اليوم في ظل الحالة الفنية والمعنوية المميزة التي لا يعرف خلالها حاليا سوى الانتصارات، ما وضعه في صدارة الدوري المحلي وعلى بعد خطوة من بلوغ نهائي أعرق مسابقة في القارة الصفراء.

ونحن في القسم الرياضي من موقع كثير العالمي سوف نوافيكم بتفاصيل كاملة لمباراة الهلال والسد القطري :

موعد المبارة والقناة الناقلة لها :

تبدأ مباراة الهلال والسد في تمام الساعة 18:15 بتوقيت القاهرة، 19:15 بتوقيت مكة المكرمة، 16:15 بتوقيت جرينتش .

وسوف تذاع المباراة عبر شاشة قناتي بي إن سبورت 2 والكاس وهما القناتان الوحيدتان الناقلة لمباريات دوري أبطال أسيا .

غيابات فريق الهلال السعودي أخر أخباره :

لقد عاد سلمان الفرج لتدريبات فريق الهلال الجماعية قبل مباراة السد بعد إنهاء برنامجه التأهيلي، وكذلك عاد البيروفي أندريه كاريلو من الإصابة، وسيكون الموج الأزرق في كامل جاهزيته في مواجهة السد.

وسوف يبدأ لوشيسكو بنفس طريقته المعتادة مع الزعيم، وسيدفع في حراسة المرمى بالمعيوف وأمامه سيتواجد الرباعي الشهراني والبليهي وجانج هيون والبريك، وقد يبدأ عطيف المباراة في محور الوسط بجانب كنو بدلاً من الفرج لتجنب تجدد إصابته، وسيقود الهجوم الفرنسي جوميس وخلفه سيتواجد الثلاثي كاريلو وسالم الدوسري وجيوفينكو.

الغيابات فريق السد القطري آخر أخباره :

حيث لا توجد غيابات في صفوف السد قبل موقعة الدوحة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بإستثناء غياب عبد الكريم حسن الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة الذهاب.

وأيضاً لن يغير أسطورة برشلونة من طريقته المعتادة مع عيال الذيب بإستثناء الدفع بحامد إسماعيل بدلاً من عبد الكريم حسن الغائب بسبب الايقاف، وسيستعين بسعد الشيب في حراسة المرمى وأمامه الرباعي رو رو وبوعلام وطارق سلمان وحامد إسماعيل، وسيدفع بجابي ويونج كمحوري وسط، وأمامهما الثلاثي الهيدوس وأكرم عفيف ونام تاي هي، بينما سيقود الهجوم بغداد بونجاح.