مباراة النصر والسد القطري في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 - شبكة كتير

مباراة النصر والسد القطري في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019

جوجل بلس

يترقب الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة لقاء النصر ضد السد، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، ويقام اللقاء بين الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بمدينة الدوحة القطرية، ويسعى فريقي النصر والسد لاقتناص بطاقة التأهل من نظيره  لدور النصف النهائي، حيث تمكن فريق النصر السعودي من الفوز على فريق السد القطري خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، بنتيجة 2 – 1 وذلك بتسديدة من اللاعب عبد الرزاق حمد الله وجوليانو، ويتطلع الكثير لمعرفة موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري، حتى يتسنى لهم تشجيع فريقهم المفضل ومؤازرته خلف الشاشات.

الغيابات والتشكيل المتوقع النصر

لن يفتقد العالمي أي لاعب بسب الإصابة في مباراة السد القطري في إياب  دور ربع نهائي، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وستكون جميع العناصر جاهزة تحت قيادة المدرب روي فيتوريا.

سيدخل المدرب صاحب الـ49 عامًا بنفس طريقته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بعبد الإله العمري  وبرونو أوفيني  في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد على عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وخلفه الثلاثي أحمد موسى، جوليانو فيكتور، نور الدين أمرابط.

التشكيل | 4-2-3-1

برادلي جونز
عبد الرحمن العبيد – عبد الإله العمري – برونو أوفيني – سلطان الغنام
عبدالرحمن الدوسري – عبد الله الخيبري
أحمد موسى – جوليانو فيكتور – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

الغيابات والتشكيل المتوقع للسد

لن يفتقد السد القطري أي لاعب بسب الإصابة في هذا اللقاء، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وستكون جميع العناصر جاهزة تحت قيادة المدرب الإسباني.

سيدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز،  بنفس الطريقه التي يلعب بها مبارياته مع السد منذ توليه المهمة، وسيدفع بالثنائي طارق سلمان، بيدرو ميجيل في قلب الدفاع، وسيعتمد على بغداد بونجاح لقيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء.

التشكيل | 4-2-3-1

سعد عبدالله الدوسري
عبد الكريم حسن – طارق سلمان – بيدرو ميجيل – وو يونج جونج
سالم الهجري – جابرييل غرنانديز
أكرم حسن عفيف – عبد العزيز الإنصاري – علي أسد الله
بغداد بونجاح

موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري اليوم

تنطلق فعاليات مباراة النصر والسد، مساء اليوم الموافق 16-9-2019، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، على ملعب استاد جاسم بن حمد الدولي، وذلك خلال التوقيتات التالية:

المباراة الدولة التوقيت
مباراة النصر والسد المملكة العربية السعودية الساعة: 5:45 مساءً
مباراة النصر والسد الدوحة الساعة: 5:45 مساءً
مباراة النصر والسد القاهرة الساعة: 6:45 مساءً
  • يدير المباراة تحكيميًا: الحكم “ديلان بيريرا “.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد السد اليوم

من المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت  beIN SPORTS HD 1 مباراة السد والنصر بصوت المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، وتحرص القناة على تقديم تحليل كروي متميز قبل انطلاق المباراة وتعرض ايضًا التشكيل النهائي لكلا الفريقين، وفيما يلي نستعرض لكم تردد قناة بي إن سبورت 1 على مختلف الأقمار الصناعية.

تردد قناة  بي إن سبورت beIN SPORTS HD 1 الناقلة لمباراة النصر VS السد

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11084 – 12245 (V) 27500 عمودي 3/4
عرب سات 12379 (H) 27500 أفقي 5/6
سهيل سات 11547 (V) 27500 عمودي 5/6