مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020 - شبكة كتير

مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020

جوجل بلس

مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020، حيث توقف دوري محمد بن سلمان بسبب تصفيات كاس العالم بقطر 2022، وقد لعب المنتخب السعودي عدة مباريات، ونعود للمتعة من جديد، حيث تابعنا خلال مباريات اليوم من الجولة الثالثة في الدوري لقاء النصر والشباب الذي كانت نتيجته التعادل بدون أهداف، بينما تمكن نادي ضمك من الفوز علي العميد، وانتهت نتيجة مباراة الاتحاد وضمك بهدفين لهدف لصالح ضمك الذي يحصل علي أول ثلاثة نقاط له، دعونا نتعرف الآن علي القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم وموعد اللقاء، كما سننقل لكم نتيجة مباراة الهلال والفيحاء فور بدايتها.

 

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

سيفتقد الهلال في اللقاء ضد الفيحاء في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين الظهير الأيمن محمد البريك بسبب الإصابة، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ المدرب رازفان لوسيسكو  بنفس طريقته المعتادة في المباريات السابقة، ففي حراسة المرمى سيتواجد الحبسي، وأمامه الرباعي البريك، بوتيا، البليهي والشهراني، وسيدفع بكنو والفرج في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميز.

التشكيل | 4-2-3-1

عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – جانج هيون سو – علي آل بليهي – حسن كادش
سلمان الفرج – محمد كنو
كارلوس إدواردو – عمر خربين – هتان باهبري
بافيتيمبي جوميز

الغيابات والتشكيل المتوقع للفيحاء

 سيفتقد الفيحاء في هذا اللقاء حمد الجحيم بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته فى المباراة الودية امام الشباب، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف

سيعتمد المدرب البرتغالي خورخي سيماو على أوراقه الأساسيه في هذا اللقاء، وسيدفع بالحارس عامر شافع، وسيعتمد على الثلاثي الأمامي دياز، فيرنانديز، أسبريلا، لقيادة خط الهجوم.

التشكيل | 4-3-3

عامر شافع
هاني الصبياني – جيجي – سامي الخيبري – عمر المزيعل
عبدالكريم القحطاني – نيتو – رافاييل أسيس

صامويل أوسو – روني فيرنانديز – أرسينسيو نونيز

لقنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية ksa بنقل الدوري السعودي للمحترفين 2020، وتم تحديد القناة الناقلة الهلال والفيحاء اليوم لتكون السعودية الرياضية الأولي، KSA Sports 1 HD، وسيكون معلق المباراة فارس عوض، كما سيتم لعب اللقاء علي ملعب جامعة الملك سعود.