مباراة الهلال والاتحاد ضمن منافسات دوري أبطال أسيا 2019 والتشكلية المتوقعة للفريقين - شبكة كتير

مباراة الهلال والاتحاد ضمن منافسات دوري أبطال أسيا 2019 والتشكلية المتوقعة للفريقين

جوجل بلس

تقام مباراة الهلال والاتحاد اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أسيا 2019 في مواجهة سعودية صعبة بدور ربع النهائي من البطولة ، ويسعى نادي الهلال تحت قيادة المدير المفني الروماني “رازفان لوسيشكو” إلى تحقيق اللقب القاري ومصالحة جماهيره بعد أن خسر الفريق بطولة الدوري في العام الماضي أمام نادي النصر، كما يسعى نادي الاتحاد بالفوز بعد أن قدم أسوأ مواسمه بالموسم الماضي حينما حل في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي.
كان نادي الهلال قد وصل إلى ذلك الدور من البطولة بعد أن تخطى نادي الأهلي خلال اللقاء الماضي، كما نجح الاتحاد في الفوز على نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني والنجاح إلى الصعود على حسابه.
ويقام اللقاء بين الفريقين في الساعة 20:45 بتوقيت السعودية و19:45 بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة على الهواء عبر قناة بي إن سبورتس BeIN SPORTS HD1، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
ويقدم الفرق السعودية اداء جيد في تلك النسخة من البطولة الاسيوية والتي تضم الكثير من الاندية المميزة في القارة مما يصعب عملية المنافسة على اللقب.
وبدأت مدرجات ملعب المباراة بالامتلاء نظرا للشعبية الكبيرة للفريقين داخل المملكة حيث يسعى جمهور كل فريق برؤية فريقه يصعد الي الدور القادم.

الغيابات والتشكيل المتوقع للاتحاد
لا توجد غيابات في صفوف الاتحاد بسبب الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع الخيارات متاحة في مواجهة الهلال.
سيدفع المدرب خوسيه سييرا بفواز القرني لحارسة المرمي، وسيعتمد على حمدان الشمراني وسعود عبد الحميد كظهيرين بينهما زياد الصحفي وعبد المحسن فلاته في قلب الدفاع، أما ثنائي الارتكاز فسيكون كلًا من إميليانو فيشيو وخالد السميري، وأمامهم الثلاثي عبد الإله المالكي، كارلوس فيلانويفا ولويس خيمينيز، والاعتماد على رومارينيو لقيادة الهجوم.

التشكيل | 4-2-3-1
فواز القرني
حمدان الشمراني – عبد المحسن فلاته – زياد الصحفي – سعود عبد الحميد
إميليانو فيشيو – خالد السميري
عبد الإله المالكي – كارلوس فيلانويفا – لويس خيميني
رومارينيو

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

لن يفتقد الهلال لأي من لاعبيه بسبب الإصابة أو الإيقاف في مباراته الهامة ضد الهلال بذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019.
سيبدأ المدرب رازفان لوشيسكو بنفس طريقته وأسلوب لعبه منذ توليه المهمة، ففي حراسة المرمى سيتواجد المعيوف، وأمامه ياسر الشهراني، على البليهي،  جانج هيون سون، محمد الدوسري، وسيدفع بكنو، عبد الله عطيف وسالم الدوسري في خط الوسط وأمامهم سيباستيان جيوفينكو، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء اللاعب الخطير بافيتيمبي جوميس.

التشكيل | 4-2-3-1

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سون – محمد الدوسري
سالم الدوسري – عبد الله عطيف – محمد كنو
– سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو
بافيتيمبي جوميس

موعد مباراة الاتحاد والهلال

تنطلق مباراة الاتحاد والهلال في تمام الساعة الـ 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، الـ7:45 بتوقيت القاهرة.