مباراة النصر والسد في دوري ابطال آسيا والتشكلية المتوقعة للفريقين - شبكة كتير

مباراة النصر والسد في دوري ابطال آسيا والتشكلية المتوقعة للفريقين

جوجل بلس

يصطدم نادي النصر السعودي بنظيره السد القطري، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.. على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض
وكان نادي النصر تأهل لهذا الدور بعد الفوز على نادي الوحدة الإماراتي، بينما تأهل السد على حساب مواطنه الدحيل.
والمواجهة أمام السد، ليست الأولى بين النصر والأندية القطرية، بل هي رقم 21 في مختلف المباريات الودية والبطولات الإقليمية والقارية.
ولعب النصر، أمام الأندية القطرية، 20 مباراة، فاز في 9 منها، وتعادل في 7، مقابل 4 هزائم فقط، مسجلًا 35 هدفًا، ومستقبلًا 22 هدفًا.
مباراة النصر والسد اليوم ستكون الثالثة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا.
وتقابل النصر للمرة الأولى مع السد القطري في عام 2011 بـ دوري أبطال آسيا، إذ فاز السد في لقاء الذهاب بهدف دون رد في مرحلة دور المجموعات، وكان التعادل حاضرًا بينهما بهدف لكل فريق في جولة الإياب.
ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مجموع مباراتي النصر والسد مع الفائز من المواجهة الثانية في الدور ربع النهائي التي تجمع بين الثنائي السعودي اتحاد جدة والهلال
وسوف نقدم لكم عبر هذا المقال موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر والسد اليوم

ستنطلق المباراة اليوم الإثنين 26 أغسطس 2019 علي ملعب الملك فهد الدولي، بينما بخصوص توقيت مباراة النصر والسد ستكون في تمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما سيكون التوقيت في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيكون وقت إذاعة مباراة السد ضد النصر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت قطر، بخصوص معلق مباراة الذهاب في ربع النهائي اليوم لم يتم تحديده بعد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم دوري ابطال آسيا

يرغب كافة المشجعين الذين لم يتمكنوا من حجز تذاكر المباراة أن يعرفوا القناة الناقلة النصر والسد اليوم، لذلك ستكون مجموعة القنوات الناقلة دوري ابطال اسيا وهي بي أن سبورت الرياضية، وقد تم تحديد قناة beinsport HD2، تابعونا فور بداية المباراة سننقل إليكم ملخص مباراة النصر والسد اليوم.

تشكيلة نادي النصر ضد نادي السد :-

تأتي التشكيلة المتوقعة لنادي النصر اليوم ضد السد القطري كما سنرفق إليكم الآن كالتالي:

من المنتظر أن يدخل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، مباراة السد القطري بتشكيل يضم كلًّا من، برادلي جونز في حراسة المرمى، سلطان الغنام – عمر هوساوي – عبد الله مادو – عبد الرحمن العبيد – عبد الرحمن الدوسري – عبد الله الخيبري – نور الدين أمرابط – جوليانو – فهد الجميعة – فراس البريكان.

تشكيلة نادي السد ضد نادي النصر :-

تأتي التشكيلة المتوقعة لنادي السد القطري اليوم ضد النصر كما سنرفق إليكم الآن كالتالي :

في حين ينتظر أن يدخل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري، بتشكيل يضم كلًّا من، سعد عبدالله الدوسري في حراسة المرمى، عبد الكريم حسن – طارق سلمان – بيدرو ميغيل – وو يونغ جونغ – سالم الهاجري – غابرييل غرنانديز – أكرم عفيف – عبد العزيز الإنصاري – علي أسد الله – بغداد بونجاح.