مباراة الاتحاد والرائد في بطولة الدوري السعودي 2019 – 2020 - شبكة كتير

مباراة الاتحاد والرائد في بطولة الدوري السعودي 2019 – 2020

جوجل بلس

تقام مباراة الاتحاد والرائد اليوم في بطولة الدوري السعودي 2019-2020 بالجولة الأولى والتي بدأت أمس بمباراة النصر أمام ضمك والتي انتهت بفوز العالمي بالإضافة إلى مباراة الاهلي والعدالة والتي انتهت بالتعادل، ومن المتوقع أن تشهد منافسات بطولة دوري محمد بن سلمان منافسة قوية هذا الموسم بعد التدعيمات التي قامت بها العديد من الفرق.

ويدخل العميد المباراة بهدف الفوز في اللقاء للعودة للمنافسة على بطولة الدوري هذا العام بعد أن قدم موسم سيء خلال العام الماضي حيث حل في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الماضي بعد أن أحرز 30 نقطة، ويدخل الفريق المباراة بعد أن نجح في الفوز على نادي العهد اللبناني في دور ال32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال، أما نادي الرائد فقد أنهى الموسم الماضي بالمركز الثامن فيد جدول ترتيب الدوري حيث حقق الفريق 38 نقطة.

ويقام اللقاء اليوم الجمعة في الساعة 20:50 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 19:50 بتوقيت القاهرة، وسوف يتم إذاعة المباراة على الهواء من خلال قناة السعودية الرياضية المفتوحة والتي تنقل جميع مباريات بطولة الدوري لهذا الموسم.

ويسعى العميد بمصالحة جماهيره من خلال ذلك الموسم بعد أن قدم موسم لم ينال رضاهم بالعام الماضي، مما يجعل الجماهير الاتحادية ترغب في رؤية فريقهم يعود للمنافسة على البطولات.

وبدأت الجماهير بالتوافد على مدرجات ملعب المباراة والتي سوف تشهد منافسة قوية بين الفريقين للحصول على الثلاثة نقاط.

وأعلن المدير الفني لنادي الاتحاد عن التشكيل الذي يبدأ المباراة ويتكون من سعود عبد الحميد وزياد الصحفي ومروان دا كوستا وحمدان الشمراني وإيميليانو ولويس خيمينيز وكارلوس فيلانويفا وكريم الأحمدي ورومارينيو وبريجوفيتش.

جدول مواعيد مباريات الدوري السعودي 2019 – 2020

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن مباريات تلك النسخة سوف تنقل على الهواء من خلال قناة السعودية الرياضية مجانا كما قام بتقسيم جميع الفرق المشاركة في البطولة إلى أربعة مستويات لكي يتم عمل قرعة تحديد موعد المباريات وجاء التقسيم كالاتي:

  • المستوى الأول: الهلال – الأهلي – النصر – التعاون
  • المستوى الثاني: الشباب – الفيصلي – الرائد – الوحدة
  • المستوى الثالث: الاتحاد – الفتح – الاتفاق – الفيحاء
  • المستوى الرابع: أبها – العادلة – الحزم – ضمك

حيث أعلن الاتحاد بان جدول المباريات سيكون عادل لجميع الفرق ويحافظ على المنافسة الشريفة والعادلة بين الجميع وان الأكفأ هو من سيحصل على اللقب، ونعلن لكم الآن جدول المباريات بالكامل.

حيث يبدأ الدوري يوم 22 من شهر أغسطس الجاري بمواجهة قوية بين حامل اللقب نادي النصر أمام نادي ضمك، حيث يسعى العالمي في المحافظة على اللقب بعد المنافسة القوية التي خاضها الفريق في الموسم الماضي أمام نادي الهلال.

وقامت الفرق السعودية بالعديد من الصفقات الجديدة التي تساعد الفرق في المنافسة على حصد البطولة في هذا الموسم والذي سيشهد منافسة مشتعلة بين جميع الفرق.

وسوف تقوم الحكومة السعودية هذا الموسم بعمل تطبيق لنقل جميع مباريات البطولة على الهاتف بشكل مجاني وذلك لاتاحة مشاهدة المباريات لجميع المواطنين والراغبين في متابعة الدوري.

ويبدا الدوري اليوم بلقاء نادي النصر حامل اللقب مع نادي ضمك الذي صعد هذا العام والنادي الاهلي يواجه نادي العدالة بجدة.