مباراة السعودية والكويت في منافسات غرب آسيا - شبكة كتير

مباراة السعودية والكويت في منافسات غرب آسيا

جوجل بلس

يستهل المنتخب السعودي، مساء اليوم الأحد، مشواره في بطولة غرب آسيا، بمواجهة قوية ضد منتخب الكويت، في البطولة المقامة بمحافظتي كربلاء وأربيل بالعراق.

وستقام المباراة التي تحمل طابعًا تنافسيًّا تاريخيًّا بين المنتخبين الخليجيين في ملعب أربيل، إذ سيلتقيان للمرة الأولى في هذه المدينة التي تُعدّ عاصمة لإقليم كردستان.

ولم يلتق المنتخبان الكويتي والسعودي في منافسات غرب آسيا، لا سيما أن بداية مشاركة الأزرق الكويتي في البطولة جاءت اعتبارًا من 2010، فيما جاء ظهور الأخضر في نسختي 2012 و2013 فقط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الكويت والسعودية، في تمام الساعة الـ 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، الـ9:30 بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات الأردن الرياضية HD، الكويت الرياضية، والرياضية العراقية

أعلن مدرب مدرب منتخب الكويت جوزاك تشكيلة الأزرق لمواجهة منتخب السعودية في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات غرب آسيا المقامة حاليا في أربيل.

وشهد تشكيلة الكويت جرأة هجومية بتواجد حسين الموسوي في المقدمة، يعاونه بدر المطوع، وفيصل زايد.

وفي وسط الملعب اعتمد جوزاك على 4 لاعبين هم أحمد الظفيري، وسطان العنزي، وشريدة الشريدة، وحمد حربي، وفي الدفاع خالد إبراهيم، وفهد الهاجري، وعامر المعتوق، وفي حراسة المرمى.