مباراة الاتحاد ضد الرجاء الرياضي ضمن نهائي البطولة العربية للاندية - شبكة كتير

مباراة الاتحاد ضد الرجاء الرياضي ضمن نهائي البطولة العربية للاندية

جوجل بلس

نسعد بإعطائكم جميع تفاصيل مباراة الرجاء الرياضي (المغرب) ضد الاتحاد (السعودية) في نهائي البطولة العربية للأندية ، والتي ستعرض الليلة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة. والساعة 10:00 مساءا من القاهرة ، وكانت أبرز التفاصيل ما يلي:

بعد أن نجح الرجاء البيضاوي المغربي في تجاوز الإسماعيلي المصري للوصول إلى نهائي البطولة العربية للأندية لكأس محمد السادس ، وجدوا أنفسهم أمام الاتحاد السعودي الذي يسعى بدوره للفوز بلقبه الثاني في البطولة بعد البطولة. أول لقب في عام 2005.

تصل النسخة التاسعة والعشرون من البطولة العربية للأندية لكرة القدم إلى مرحلتها النهائية ، بعد أكثر من عامين على انطلاقها ، عندما يواجه الاتحاد السعودي فريق الرجاء المغربي في النهائي ، يوم السبت ، على ملعب “مولاي عبد الله” بالرباط ، دون حضور عام بسبب جائحة كورونا.

مباراة الاتحاد ضد الرجاء الرياضي ضمن نهائي البطولة العربية للاندية

وانطلقت البطولة ، وهي النسخة الحالية بشكلها المتجدد ، في جولاتها التمهيدية في 18 أغسطس 2019 بمشاركة 40 ناديًا ، لكنها تعرضت لتأجيلات كثيرة بسبب جائحة كورونا. ولم يُلغ الاتحاد العربي الجهة المنظمة أهم بطولاته بجوائز كبيرة ، حيث حصل البطل على 6 ملايين دولار و 2.5 مليون دولار للوصيف.

بدأ الفريقان مسيرتهما الكروية في دور 32 ووصلوا إلى النهائي بعد فوزهم على اللبناني العهد والوصل الإماراتي وأولمبيك آسفي المغربي وشريكهم السعودي الشاب على التوالي ، فيما تأهل الرجاء للمباراة. على اللقب ثم مرر الفلسطيني هلال القدس ومنافسه التقليدي الوداد بعد مباراتين مثيرتين (1-1 التعادل و4-4 على أرضه) 4) ثم أطاح بمولودية الجزائري والإسماعيلي المصري.

مباراة الاتحاد ضد الرجاء الرياضي ضمن نهائي البطولة العربية للاندية

ويتطلع الفريقان إلى اللقب العربي الثاني في تاريخهما ، حيث فاز الاتحاد بنسخة 2005 (دوري أبطال العرب) على حساب الصفاقسي التونسي ، وفاز الرجاء باللقب بعد ذلك بعام على حساب شركة إنبي المصرية. .

الترجي التونسي هو النادي الذي حصد أكبر عدد من الألقاب في البطولة بثلاثة ألقاب ، وكذلك العراقي الرشيد (الكرخ).
ويقود المباراة الحكم المصري محمود البنا.