مباراة تشيلسي ضد فياريال ضمن نهائي كاس السوبر الاوروبي - شبكة كتير

مباراة تشيلسي ضد فياريال ضمن نهائي كاس السوبر الاوروبي

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع كتير ان نرصد لكم كافة تفاصيل مباراة تشيلسي ضد فياريال ضمن نهائي كأس السوبر الاوروبي والتي ستعرض مساء الاربعاء في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة و 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة ولكم اهم وابرز التفاصيل كتالي :

سيواجه تشيلسي ، بطل أوروبا ، نظيره الإسباني ، فياريال ، بطل الدوري الأوروبي ، الساعة 9 مساءً. مساء الأربعاء على لقب كأس السوبر الأوروبي ، في المباراة التي ستجمع الفريقين معا في “وندسور بارك”. في بلفاست ، أيرلندا الشمالية.

وكان تشيلسي قد فاز بدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بهدف نظيف ، فيما فاز فياريال بالدوري الأوروبي بفوزه على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

يطمح البلوز للفوز بكأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخهم ، بعد فوزه باللقب عام 1998 ، وخسارة اللقب 3 مرات في 2012 و 2013 و 2019 ، وبدلاً من ذلك يسعى فريق Yellow Submarine إلى تحقيق لقب السوبر. لأول مرة في تاريخه ، بلغ ذروته ليصبح الفريق الخامس والعشرين.

عينت لجنة حكام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الروسي سيرجي كاراسيف (42 عاما) لقيادة كأس السوبر الأوروبي.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن 13 ألف مشجع يحضرون مباراة كأس السوبر الأوروبي ، وأن على المشجعين الذين يحضرون المباراة تقديم نتيجة سلبية لاختبار فيروس كورونا من أجل حضور المباراة ، بينما يخضع المشجعون من خارج البلد المضيف للقواعد. تليها الدولة أما بالنسبة لكورونا.

برشلونة وميلان هما أنجح الفرق في كأس السوبر الأوروبي بخمسة ألقاب.

يشار إلى أن بايرن ميونيخ الألماني كان آخر من فاز بكأس السوبر الأوروبي ، على حساب فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة 2-1.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فياريال ضمن نهائي كاس السوبر الاوروبي :

من المقرر أن تُذاع مباراة تشيلسي وفياريال في الدوري الأوروبي الممتاز بالدوري المصري على قناة beIN Sports premium 1 ، و beIN Sports Premium 1 المسؤولة عن بث مباراة تشيلسي وفياريال من البداية إلى النهاية. اليوم. المباراة يسميها عصام الشوالي معلقا على مباراة تشيلسي وفياريال وستنقل المباراة على موقعنا في العارضة وستذاع المباراة بصيغ متعددة ويمكنك متابعة احداث المباراة القادمة بين تشيلسي. وفياريال في يلا شوت بالإضافة إلى مشاهدة المباراة في يلا كورة.