مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي ضمن نهائي كاس الدرع الخيرية الانجليزي - شبكة كتير

مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي ضمن نهائي كاس الدرع الخيرية الانجليزي

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع كتير ان نرصد لكم كافة تفاصيل مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي ضمن نهائي كأس الدرع الخيرية والتي ستعرض ظهر الاربعاء في تمام الساعة 7:15 مساءا بتوقيت مكة المكرمة و 6:15 مساءا بتوقيت القاهرة ولكم اهم وابرز التفاصيل كتالي :

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مباراة كأس الدرع الخيرية بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي ستشهد حضورًا كاملاً على ملعب ويمبلي.

ووفقًا لشبكة “توك سبورت” ، فإن ملعب ويمبلي سيكون قادرًا على استضافة جمهور كامل في كأس كوميونيتي شيلد في 7 أغسطس ، بعد أن يمكن أن يستضيف الملعب الواقع في العاصمة الإنجليزية لندن ما لا يقل عن 22 ألف مشجع لكل يورو. مباريات 2020 التي أقيمت على الملعب الشهر الماضي.

تمكن أكثر من 60 ألف مشجع من حضور مباراة نصف النهائي التي خاضتها إنجلترا ضد الدنمارك والهزيمة النهائية أمام إيطاليا.

كان من المتوقع أن يقتصر الحضور العام للدرع الخيري على 75 بالمئة من سعة الاستاد رغم تخفيف القيود المتعلقة بفيروس كورونا.

لكن وفقًا للشبكة الإنجليزية ، تم التوصل إلى اتفاق بين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ووزارة الثقافة والرياضة ، يتيح الفرصة لاستاد ويمبلي لحضور المباراة بالكامل ، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها ويمبلي. . حشد كبير من المعجبين من مرحلة ما قبل الوباء.

وسيواجه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بطل كأس الاتحاد الإنجليزي ليستر سيتي ، ويعود الفريق إلى معقل فوزه الأخير على تشيلسي.