مباراة الاهلي ضد كايزر تشفيز في نهائي دوري ابطال افريقيا - شبكة كتير

مباراة الاهلي ضد كايزر تشفيز في نهائي دوري ابطال افريقيا

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع كتير ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراة الاهلي ضد كايزر تشفيز في نهائي دوري ابطال افريقيا والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة و 9:00 بتوقيت القاهرة وكانت ابرز التفاصيل كتالي :

يواجه نادي الاهلي المصري نظيره كايزر تشفيز الجنوب الافريقي،مساء السبت، على استاد محمد الخامس في المغرب في نهائي ابطال افريقيا.

تشكيل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بتشكيلة تضم الحارس محمد الشناوي ، والدفاع بدر بنون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق ، وفي منتصف المباراة. مجال. يشمل عمرو الصليعة. عليو ديانجو وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وفي الهجوم محمد شريف.

تعليق مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلنت قناة بيين سبورت الرياضية ، أن الدراسة التحليلية لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز التي ستقام على التراب المغربي ، وقالت إن أحمد فؤاد سيقدم الدراسة التحليلية لنهائي دوري أبطال إفريقيا ، بشرط أن يقدم وائل. وسيحضر جمعة وحاتم الطرابلسي وعزيز بنيق لتحليل المباراة ، وتقرر أن يتولى محمد مسؤولية التعليق على المباراة.

حكم مباراة الاهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري ابطال افريقيا

أكدت لجنة حكام الاتحاد الإفريقي أن حكم مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا كان الحكم الدولي من بوروندي باسيفيكا ندابيها ونامينا ، وساعده في فريق المساعدين الأول إلفيس جوي ونوبوي. . نجيجو من الكاميرون ، والحكم الثاني لي أوكيلو من أوغندا ، والحكم الرابع هو الغابوني أوتوجو كاستان ، والحكم المغربي رضوان قايد سيكون حكم حكم الفيديو المساعد ، وكذلك زكريا برينسي كمساعد حكم الفيديو المساعد.