مباراة انجلترا ضد ايطاليا ضمن نهائي كاس امم اوروبا يورو2020 - شبكة كتير

مباراة انجلترا ضد ايطاليا ضمن نهائي كاس امم اوروبا يورو2020

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع كتير ان نرصد لكم كافة تفاصيل مباراة انجلترا ضد ايطاليا في  نهائي كأس امم اوروبا  يورو 2020  والتي ستعرض مساء الاحد في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة و 11:00 بتوقيت القاهرة ولكم اهم وابرز التفاصيل كتالي :

حدد رجال مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت موعدًا مع إيطاليا في نهائي يورو 2020 ، والذي سيقام أيضًا على استاد ويمبلي.
تأهل المنتخب الإنجليزي لأول مرة في تاريخه إلى نهائي بطولة أوروبا ، على الرغم من كونه الأكثر تنافسًا في المباريات بـ 37 مباراة حتى الآن.
تأهلت إنجلترا لأول مرة في التاريخ إلى نهائي أمم أوروبا ، بعد فوز صعب على الدنمارك ، بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي بالعاصمة. البريطاني ، لندن ، في نصف النهائي. – نهاية “يورو 2020”.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 ، لذا لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ، تأهل خلالها منتخب إنجلترا للمباراة النهائية.
سجل كابتن الدنمارك سيمون كيير هدف التعادل لإنجلترا في الدقيقة 39 ، نتيجة إخفاقه في مواجهة تمريرة بوكايو ساكا ، وهو الهدف الحادي عشر عكسيا في البطولة.

وأحرز هاري كين الهدف الثاني القاتل لإنجلترا في الدقيقة 104 بعد ركلة جزاء تصدى لها كاسبر شمايكل بعد خطأ ضد رحيم سترلينج ليرتفع رصيد كين إلى 4 أهداف في البطولة.

من ناحية أخرى ، انتزع المنتخب الإيطالي تذكرة التأهل لنهائي يورو 2020 ، بعد تحقيق فوز مثير على نظيره الإسباني 4-2 بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي بنتيجة إيجابية 1. القرعة الأولى ، في المواجهة الحماسية التي جرت بينهما مساء الثلاثاء ، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن ، في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” ، المتنازع عليها حاليًا.

تشكيلة منتخب انجلترا المتوقعة لمبارة اليوم :

حارس المرمى : جوردان بيكفورد

خط الدفاع : هاري ماجواير – جون ستونز – كايل ووكر

وفي الوسط : لوك شاو – كالفين فيليبس – ديكلان ريس – كيفن تريبيير

الهجوم : رحيم ستيرلينج – هاري كين – ماركوس راشفورد

تشكيلة منتخب ايطاليا المتوقعة لمباراة اليوم :

حارس المرمى : جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع : ليوناردو سبيناتزولا – جيورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – جيوفاني دي لورينزو

وفي الوسط : ماركو فيراتي – جورجينيو – نيكولو باريلا

الهجوم : لورينزو إنسيني – تشيرو إيموبيلي – فيديريكو كييزا