مباراة انجلترا ضد الدنمارك ضمن نصف نهائي كاس الامم الاوربية يورو2020 - شبكة كتير

مباراة انجلترا ضد الدنمارك ضمن نصف نهائي كاس الامم الاوربية يورو2020

جوجل بلس

يشرفنا نحن موقع كتير ان نرصد لكم كافة تفاصيل مباراة انجلترا ضد الدنمارك في نصف نهائي كأس امم اوروبا  يورو 2020  والتي ستعرض مساء الاربعاء في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة و 11:00 بتوقيت القاهرة ولكم اهم وابرز التفاصيل كتالي :

ستقام على ملعب ويمبلي مباراة قوية بين إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي يورو 2020.

وتأهلت إنجلترا من دور المجموعات في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ، وايضا تغلبت على ألمانيا في دور الـ16 بهدفين دون إجابة ، قبل أن تقضي على أوكرانيا في ربع النهائي بأربعة أهداف مكتسبة.

قال الكابتن ، إن منتخب بلاده (إنجلترا) يمكنه أن يخطو خطوة جديدة نحو تحقيق هدفه بالفوز ببطولة كبرى ، عندما يواجه نظيره الدنماركي في نصف نهائي “يورو 2020” ، على ملعب ويمبلي لندن الشهير. لاحقا في هذا الاسبوع.

سجل كين هدفين في فوز إنجلترا 4-0 على أوكرانيا في ربع النهائي في العاصمة الإيطالية روما الليلة الماضية لتتأهل إنجلترا للدور الرابع من بطولة أوروبا لأول مرة منذ 25 عامًا.

وفي المقابل خسر المنتخب الدنماركي أول مباراتين في بطولة أوروبا 2020 ، لكنه فاز بالمباراة الثالثة 4-1 والمرتبة الثانية في مجموعته بعد بلجيكا ، وتمكن من الفوز على ويلز في دور الـ16 بأربعة أهداف محققة ، وتغلب على التشيك في ربع النهائي بـ هدفين لواحد.

حيث قال المدرب فى تصريحات خاصة لإذاعة “بي بي سي”، “مباريات إنجلترا تجمع العائلات والمجتمعات معًا، هى فرصة لجلب السعادة وخلق ليالٍ رائعة لمشجعينا، وبلادنا، وفرصة خاصة جدًا لنا عندما تلعب مع إنجلترا”.

وأضاف مدرب إنجلترا، إنها مباريات تتذكرها أين كنت، بعض أجمل الرسائل التي تتلقاها في هذه اللحظات تلك التي يتفاعلون فيها مع الجماهير بشكل مباشر في أجواء حماسية للغاية”.

وبسؤاله عما يعنيه التأهل للمباراة النهائية قال ساوثجيت: “هذا ما أعنيه إذا كنت مدربا فهذا يشبه الى حد ما كونك أباً”.

تشكيلة منتخب انجلترا المتوقعة لمبارة اليوم :

حارس المرمى : جوردان بيكفورد

خط الدفاع : هاري ماجواير – جون ستونز – كايل ووكر

وفي الوسط : لوك شاو – كالفين فيليبس – ديكلان ريس – كيفن تريبيير

الهجوم : رحيم ستيرلينج – هاري كين – ماركوس راشفورد

تشكيلة منتخب الدنمارك المتوقعة لمباراة اليوم :

حارس المرمى : كاسبر شمايكل

خط الدفاع : أندرياس كريستنسن ، سيمون كير ، يانيك ويسترجارد

في خط الوسط : يواكيم مايهلي – توماس ديلاني – بيير إيميل هويبيرج – ينس ستريجر

خط الهجوم : ميكيل دامسجارد – كاسبر دولبيرج – مارتين برايثوايت