مباريات اليوم فى بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة يورو 2020 - شبكة كتير

مباريات اليوم فى بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة يورو 2020

جوجل بلس

موعد مباريات اليوم فى بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة يورو 2020

موعد مباراة إسبانيا ضد سلوفاكيا :

ويشارك المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا للمرة الحادية عشرة في التاريخ والسابعة على التوالي. منذ ظهوره الأول في البطولة ، تمكن من الفوز باللقب 3 مرات في 1964 و 2008 و 2012 لتقاسم القمة. احتلت المركز الأول في قائمة أكثر الأبطال توجًا ، مثل ألمانيا ، بينما كانت في المركز الثاني مرة واحدة في عام 1984.

سيطر تفشي وباء التاج بين اللاعبين على آخر استعدادات الفريق الإسباني داخل الحرم الجامعي ، بعد إصابة القائد سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة ، ثم تم اكتشاف الحالة الثانية في صفوف لاروجا بإصابة دييغو. مدافع ليدز يونايتد يورينتي ، قبل عودة الأخير بعد تعافيه من الفيروس بعد وصول آخر 4 مسحات ، كانت له نتيجة سلبية.

بينما سجلت سلوفاكيا ظهورها الثاني على التوالي في بطولة أوروبا ، بعد مشاركتها لأول مرة في تاريخها في النسخة الأخيرة من 2016 ، وتمكنت من التأهل لدور الـ16 قبل أن تخسر أمام ألمانيا بثلاثة أهداف حرة.

موعد مباراة بولندا ضد السويد :

ستواجه بولندا اليوم في السادسة مساءً نظيرتها السويد ، على ملعب غازبروم ارينا في روسيا ، في منافسة المجموعة الخامسة.

وتشارك بولندا في بطولة أمم أوروبا للمرة الرابعة على التوالي وحققت أكبر إنجاز لها في البطولة بالتأهل إلى ربع نهائي النسخة الماضية.

من ناحية أخرى ، سجلت السويد ظهورها السابع في كأس الأمم الأوروبية للمرة السابعة في تاريخها والسادسة على التوالي ، وكانت أبرز إنجازاتها ظهورها في نصف نهائي البطولة مرة واحدة عام 1992.

موعد مباراة اسكتلندا ضد التشيك :

وسيستضيف ملعب “هامبدن بارك” في جلاسكو فريق اسكتلندا ونظيره التشيكي في تمام الساعة الثالثة مساءً ، والتي ستلعب في منافسة المجموعة الرابعة التي تضم منتخبي إنجلترا وكرواتيا إلى جانبهم.

تأهل المنتخب التشيكي إلى الأمم الأوروبية للمرة العاشرة في تاريخه والسابعة على التوالي ، وتمكن من التتويج باللقب مرة واحدة عام 1976 ، بالمركز الثاني والمركز الثالث مرتين.

من ناحية أخرى ، ستلعب اسكتلندا نهائي بطولة أوروبا للمرة الثالثة بعد نسختي 1992 و 1996 ، وفي كلتا المناسبتين أخفقت في تجاوز مرحلة المجموعات بالبطولة.