مباراة انجلترا ضد كرواتيا ضمن الحولة الاولى من كاس الامم الاوربية يورو 2021 - شبكة كتير

مباراة انجلترا ضد كرواتيا ضمن الحولة الاولى من كاس الامم الاوربية يورو 2021

جوجل بلس

يستعد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا لإطلاق العنان لمجموعة من المواهب الهجومية ضد كرواتيا على ملعب ويمبلي في الساعة 5 مساءً صباح الأحد بعد فوز رحيم سترلينج بالسباق الأول في التشكيلة. انطلاق المباراة الافتتاحية للأسود الثلاثة في أوروبا. كأس الأمم “يورو 2020”. “.

حصل ستيرلينغ أمس على تكريم خاص لخدماته في مجال المساواة العرقية ، كما حصل زميله في إنجلترا ، جوردان هندرسون ، على جائزة تقديراً لخدماته للأعمال الخيرية.

من المتوقع أن يبدأ سترلينج فريق إنجلترا في ويمبلي غدًا ، مع توقعات بحذر شديد في الطريقة التي اختارها ساوثجيت للعب المباراة ، في محاولة للانطلاق إلى بداية ناجحة.

وبعد أن فقد ستيرلينغ ، أحد المنبوذين لساوثجيت في السنوات الأخيرة ، مكانه في مانشستر سيتي أمام بيب جوارديولا ، فإن ساوثغيت يميل إلى دفعه إلى التشكيلة الأساسية ضد الكروات.

بعد أن جرب طريقة الأداء للمباراة في التدريبات صباح أمس ، قام بتغيير تلك الطريقة في المساء ، متمسكًا بالدفاع الرباعي الذي استخدمه خلال الانتصارات الودية على النمسا ورومانيا ، ويسمح بإدخال إضافي. لاعب مهاجم ، ومع توقع البدء بهاري كين وماسون ماونت وستيرلنغ ، سيغيب اثنان من الثلاثي وهما ماركوس راشفورد وفيل فودين وجاك غريليش.

هناك شعور قوي داخل معسكر “الأسود الثلاثة” بأن جريليش سيبدأ على مقاعد البدلاء ، على الرغم من أنه يمكن القول إنه أفضل لاعب في إنجلترا في المباريات الودية قبل البطولة ، بينما راشفورد ، المفضل لساوثجيت ، لكنه يعاني من إصابات مزعجة ، يظل في حين أن فودن (21 سنة) ، لعب 6 مباريات دولية فقط ، وليس لديه خبرة كبيرة في البطولة.

يجب أن يلعب جون ستونز في مركز الدفاع ، ويأمل تيرون مينجز أن ينضم إلى لاعب السيتي في قلب دفاع إنجلترا ، وقال ساوثجيت أمس إن المدافع الأول هاري ماجواير كان متقدمًا على الجدول الزمني للتعافي من الإصابة. من كاحله ، وأوضح: “ماجواير يتقدم بشكل ملحوظ. جيد حقا ، مازال الأمر صعبًا أمام كرواتيا ، لكننا نراجع حالته يوميًا ، فهو أكثر تقدمًا مما كان يعتقد ، ولا نستبعد الضغط عليه.

لكن مصادر قالت أمس إن ماجوير سيحتاج إلى “معجزة” لبدء المباراة أمام كرواتيا ، حيث يتعافى من إصابة في الرباط الذي تعرض له في 9 مايو ، كما من المقرر أن يبدأ المنتخب الإنجليزي بدون لاعب الوسط هندرسون. كما يتعافى من إصابة طويلة في الفخذ.

سيدير ​​الإيطالي دانييلي أورساتو مباراة إنجلترا وكرواتيا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) ، والتي ستقام على ملعب ويمبلي.

وسيساعد أورساتو مشغلو العلم أليساندرو جالاتيني وفابيانو بيريتي ، وسيتولى ماسيميليانو أراتي تقنية مساعد الفيديو ، بينما سيكون الهولندي بيورن كويبرز هو الحكم الرابع.

قاد أورساتو نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20 بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ، وكان آخر لقاء أوروبي له هو فوز تشيلسي على ريال مدريد (2-0) في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة انجلترا ضد كرواتيا ضمن المجموعة الاولى من كاس الامم الاوربية يورو 2021

تقام مباراة كرواتيا ضد إنجلترا  مساء اليوم الأحد في تمام الساعة (03:00 مساءً بتوقيت القاهرة)، (04:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(05:00 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت “ماكس 1”

معلق مباراة انجلترا ضد كرواتيا ضمن المجموعة الاولى من كاس الامم الاوربية يورو 2021

يعلق على اللقاء المبدع : خليل البلوشي