مباراة باراجواي ضد أوروجواي ضمن تصفيات كاس العالم - شبكة كتير

مباراة باراجواي ضد أوروجواي ضمن تصفيات كاس العالم

جوجل بلس

يستضيف ملعب سينتيناريو اليوم مباراة مهمة للغاية بين أوروجواي وباراغواي في اليوم السابع من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم. هزيمته الأخيرة هي العودة للمنافسة على القمة بين العظماء. يحتل المركز الخامس برصيد ست نقاط ، وفاز في مباراتين وتعادل بنقطتين مثلهما.
وفي سياق آخر يدخل المنتخب الباراغوياني المباراة بعيون مركزة على النقاط الثلاث في مجملها ، خاصة أنها تتساوى مع المنافس في عدد النقاط ، لكنها تتقدم فقط بفارق الأهداف. علي نظيره الأوروغوياني يرفع درجاته ويحسن مركزه.

وستكون المواجهة المتوقعة بين الفريقين قمة كرة قدم رفيعة المستوى ، بسبب جهود الفريقين في جمع النقاط الثلاث وكسر الرابطة في عدد النقاط بينهما.

تستعد أوروجواي وباراغواي ، اليوم ، للمباراة في إطار الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم ، والتي ستلعب بينهما على استاد سينتيناريو وستبث على قناة بي إن سبورت 2 بريميوم في تمام الساعة 12:00 صباحًا. بتوقيت مصر والساعة 1:00 أ. م، بتوقيت مكة المكرمة.

وتحتل باراجواي المركز الرابع، بإجمالي ست نقاط، مثل أوروجواي، بينما تتصدر البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية، بـ12 نقطة.

يشار إلى أن منتخب باراجواي، لم يتأهل إلى كأس العالم منذ نسخة جنوب إفريقيا 2010.

مباراة باراجواي ضد أوروجواي ضمن تصفيات كاس العالم

موعد مباراة باراجواي vs أوروجواي

تُذاع مباراة أوروجواي وباراغواي في تمام الساعة 2:00 بتوقيت القاهرة ، الموافق 3:00 بتوقيت مكة المكرمة ، عبر beIN Sports 2 HD Premium ، بصوت المعلق حسن العيدروس.