مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في نهائي كاس الرابطة الانجليزي - شبكة كتير

مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في نهائي كاس الرابطة الانجليزي

جوجل بلس

مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام ضمن  نهائي كاس الاتحاد الانجليزي .حيث يسافر مانشستر سيتي إلى ملعب ويمبلي لمواجهة توتنهام في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2020/21 يوم الاحد (25/4/2021).

ويسعى مانشستر سيتي للفوز بكأس الرابطة للمرة الثامنة في تاريخه والرابع على التوالي
من جهته ، سيحاول توتنهام الفوز بلقبه الخامس في كأس الدوري الإنجليزي ، والأول منذ موسم 2007-2008 ، رغم فترة النتائج المتذبذبة التي أدت إلى إقالة المدرب جوزيه مورينيو ، بعد 17 شهرًا من تعيينك.

وسيقود رايان ماسون (29 عامًا) ، الذي تم تعيينه كمدرب مؤقت لتوتنهام ، أحلام النادي ضد فريق بيب جوارديولا ، الذي يمر بفترة من النتائج المثالية.

وبلغ الفريقان الدور النهائي بعد فوز توتنهام على جولدن سكوير على برينتفورد بهدفين مقابل لا شيء ، بينما تغلب مانشستر سيتي على إيفرتون بنفس النتيجة (2-0).

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب الملاحقين ، كما تأهل الفريق لمواجهة باريس سان جيرمان في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

من جانبهم يحتل توتنهام المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة.

وفي لقاءات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، فاز توتنهام في مباراة الذهاب بهدفين مقابل صفر ، بينما فاز مانشستر سيتي في الإياب 3-0.

سيفتقد مانشستر سيتي لخدمات الحارس البرازيلي إيدرسون بعد أن تعرض للطرد في مباراة وولفرهامبتون، عدا ذلك لن يفتقد حامل اللقب لأي لاعب آخر في مواجهة إيفرتون في الجولة القادمة.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

تشكيلة مانشستر سيتي ضد توتنهام :

حارس: إيديرسون, والدفاع: زينشينكو – إيمريك لابورت – جون ستونز – جواو كانسيلو, وفي خط الوسط: رودري – جوندوجان – فيل فودين, وفي الهجوم: جابرييل جيسوس – رحيم ستيرلنج – بيرناردو سيلفا

تشكيلة توتنهام ضد مانشستر سيتي:

حارس مرمى:هوجو لوريس, والدفاع: سيرجيو أورييه – إيريك داير – توبي ألديرفيريلد – سيرجي ريجيلون, وفي خط الوسط: هويبيرج – موسى سيسوكو – ندومبيلى, وفي الهجوم: بيرجوين – سون هيونج مين – هارى كين

موعد مباراة مانشسترسيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة :

تقام المباراة اليوم الأحد على ملعب «ويمبلي»، في الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، و17:30 بتوقيت مصر والأردن، و16:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

كما تذاع المباراة على قناة :bein Premium 1HD

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام :

يعلق على المباراة المعلق المبدع : عصام الشوالي