مباراة برشلونة ضد اتلتك بيلباو في نهائي كاس الملك الاسباني - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد اتلتك بيلباو في نهائي كاس الملك الاسباني

جوجل بلس

نقدم لكم متابيعين شبكة كتير التفاصيل الكتابية لنهائي كاس الملك الاسباني حيث موعد اللقاء وتشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة ضد اتلتك بيلباو في نهائي كاس الملك الاسباني . يستضيف ملعب لا كارتوخا مباراة مهمة وقوية بين برشلونة وأتلتيك بلباو ، في نهائي كأس إسبانيا 2021

يبحث برشلونة عن لقبه الأول في عهد المدرب الهولندي رونالد كومان ، ويتجنب الخروج بموسم صفري ، ويسعى لاعبو برشلونة للانتقام من بلباو بعد هزيمتهم في كأس السوبر الإسباني في يناير الماضي . ويتطلع البلوجرانا لتوفيق جماهيره ، الذين يشعرون بالإحباط ، من النتائج المخيبة للآمال للفريق في السنوات الأخيرة ، عندما خاض نهائي كأس الملك أمام أتليتيك بيلباو ، وكذلك التعويض عن الهزيمة الأخيرة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

من جهة أخرى ، يأمل فريق إقليم الباسك في مواصلة انتفاضته في الموسم الماضي ، وتحقيق لقبه الثاني هذا الموسم ، بعد كأس السوبر الإسباني ، بالإضافة إلى تعويض خسارته في نهائي كأس الموسم الماضي قبل أسبوعين أمام الريال..

موعد مباراة برشلونة ضد اتلتك بيلباو في نهائي كاس الملك الاسباني والقنوات الناقلة :

تقام مباراة برشلونة ضد اتليتك بلباو على اضية ملعب «لا كارتوخا» بمدينة إشبيلية في تمام الساعة 10:30م بتوقيت السعودية.

كما ستذاع المباراة على قناة : sport 1

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد اتلتك بلباو في نهائي كاس الملك الاسباني

تشكيلة برشلونة ضد اتلتك بلباو :

تير شتيجن، دي يونج، أروخو، لينجليه، جوردي ألباـ سيرجيو بوسكيتس، بيدري، جريزمان، ديست، ميسي، وديمبيلي.

تشكيلة اتلتك بلباو ضد برشلونة :

أوناي سيمون، أوسكار دي ماركوس، أوناي نونيز، إينيجو مارتينيز، ليكوي، بيرنجوير، أوناي فينسيدور، داني جارسيا، إيكر مونياين، ويليامز، وراؤول جارسيا.