ريال مدريد ضد برشلونة ضمن الاسبوع الثلاثون من الدوري الاسباني (كلاسيكو الارض) - شبكة كتير

ريال مدريد ضد برشلونة ضمن الاسبوع الثلاثون من الدوري الاسباني (كلاسيكو الارض)

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة
جوجل بلس

ريال مدريد ضد برشلونة ضمن الاسبوع الثلاثون من الدوري الاسباني (كلاسيكو الارض). حيث ينتظر مشجعو كرة القدم العالمية ، اليوم السبت ، قمة نارية بين برشلونة وريال مدريد ، على ملعب ألفريد دي ستيفانو ، في الاسبوع الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني.

يستقبل ملعب ألفريدو دي ستيفانو ذروة كرة القدم الإسبانية ، التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة ، لمباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، يدخل فيها الفريقان تحت شعار لا بديل عن النصر ، لمواصلة السير نحو صدارة الدوري ، والحفاظ على الآمال في تحقيق لقب الدوري أمامه حجر عثرة. أتلتيكو مدريد في الآونة الأخيرة.
حقق ريال مدريد ثلاثة انتصارات متتالية في الفترة الماضية ، ويدخل المباراة بمعنويات جيدة بعد فوزه على ليفربول ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد استدعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمباراة الكلاسيكو 19 لاعباً. وقد شهدت القائمة غياب إيدين هازارد بقرار فني من المدرب، بالإضافة الى غياب سيرجيو راموس وداني كارفخال للإصابة.

على الجانب الآخر البرشا، في المباريات الأخيرة لا يعرف إلا الفوز في الليجا، ويريد مواصلة الانتصارات لتضيق الخناق على أتلتيكو  المتصدر.

حيث يحتل البرشا مركز الوصافة في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة ، خلف المتصدر أتلتيكو  برصيد 66 نقطة ، بينما يحتل الميرنجي المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

يشار إلى أن مباريات الدوري الإسباني تُلعب بدون حضور الجماهير ، خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في المدرجات.

تشكيلة الكلاسيكو ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الاسباني :

تشكيلة ريال مدريد :

حراسة المرمى: كورتوا .

الدفاع: ميندي – ناتشو – ميليتاو – فاسكيز.

خط الوسط: مودريتش – كاسيميرو – كروس

الهجوم: فينيسيوس جونيور – بنزيما – أسينسيو.

تشكيلة برشلونة :

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: لونجليه – فرينكي دي يونج – مينجويزا.

الوسط: جوردي ألبا – بوسكيتس – بيدري – ديست.

خط الهجوم: جريزمان – ميسي – ديمبيلي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة والقنوات الناقلة :

ينطلق كلاسيكو الارض يوم السبت في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مصر وفي تمام ال 10:00 مساءا بتوقيت السعودية .

كما ستذاع المباراة على قناة :

-beIN Sports HD 1

-beIN 4K HDR