مباراة ارسنال ضد ليفربول ضمن الاسبوع الثلاثون من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة ارسنال ضد ليفربول ضمن الاسبوع الثلاثون من الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد ارسنال
جوجل بلس

مباراة ارسنال ضد ليفربول ضمن الاسبوع الثلاثون من الدوري الانجليزي. حيث ستؤدي هزيمة أرسنال إلى ترك آمالهم في التأهل إلى الدوري الأوروبي معلقة بخيط رفيع ، حتى مع بقاء ثماني مباريات. إذا خسر ليفربول نفس الشيء ، يمكن التعبير عن آماله في دوري أبطال أوروبا  من خلال المحكمة الوطنية. الرهانات عالية ، وإن كان ذلك بطريقة لا يريدها أي منهما ، وسيقلي ميكيل أرتيتا بطريقة لا يريدها أي منهما ، وسيكون ميكيل أرتيتا كذلك. كل من بوكايو ساكا وإميل سميث رو وويليان الذي تم تحسينه مؤخرًا كلها أمور مشكوك فيها وغيابي المطول سيؤدي في النهاية إلى توجيه إلين إلى جميع المشتبه بهم والقيادة.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب البريميرلييج برصيد 46 نقطة وهو يعاني حاليًا هبوطًا في المستوى وبالأخص في ملعب “أنفيلد” بسلسلة من الغياب عن الفوز في 8 مباريات متتالية.

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عامل الأرض، رغم وقوعه في فخ التعادل الإيجابي مع وست هام يونايتد بنتيجة 3-3، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ولكنه يتسلّح بفوزه الثمين على أوليمبياكوس اليوناني في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

مباراة ارسنال ضد ليفربول ضمن الاسبوع الثلاثون من الدوري الانجليزي

وكانت مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب “أنفيلد”، قد انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-1، لذلك يريد أرسنال الثأر ومصالحة الجماهير

التشكيل المتوقع لارسنال :

رونارسون ، رايان ، ماري ، تشامبرز ، هولدينج ، سواريس ، إلني ، سيبايوس ، ساكا ، سميث رو ، ويليان ، نيلسون ، مارتينيلي ، بالوغون ، نكيتيا

التشكيل المتوقع ليفربول :

أدريان ، إن ويليامز ، آر ويليامز، ديفيز ، تسيميكاس ، ميلنر ، كيتا ،أوكسليد تشامبرلين ، شاكيري ، فيرمينو

موعد مباراة ارسنال ضد ارسنال في الدوري الانجليزي :

تقام مباراة ارسنال ضد ليفربول في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر وفي تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة ل مباراة ارسنال ضد ليفربول :

تذاع المباراة عبر قناة :

beIN Sports 1 HD Premium