مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان ضمن اياب دور 16من الدوري الاوروبي - شبكة كتير

مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان ضمن اياب دور 16من الدوري الاوروبي

مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان
جوجل بلس

مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان ضمن اياب دور 16من الدوري الاوروبي.كان التأهل لدور الثمانية في الدوري الأوروبي محط اهتمام يوم الخميس عندما يسافر مانشستر يونايتد إلى سان سيرو لمواجهة ميلان. انتهت مباراة الذهاب في أولد ترافورد بالتعادل 1-1 ، مما يعني أن الفريق الإيطالي يتمتع بميزة على الأهداف خارج أرضه. الفوز أو التعادل 0-0 سيشهد تأهل ميلان ، والتعادل 1-1 سيفرض الوقت الإضافي . والفوز أو التعادل حيث كل نتيجة أهداف متعددة ستقود يونايتد إلى ربع النهائي.

مانشستر يونايتد: اربعة عشر مباراة لم يخسر فيها يونايتد في طريقه إلى ربع النهائي. والشيء الأكثر إثارة للإعجاب هو التحسن في الدفاع ، خاصة من هاري ماجواير.

تلقى يونايتد هدف واحد فقط من آخر ست مباريات ، وكان ذلك في مباراة الذهاب ضد ميلان. هناك ، يمكن القول ، كان ينبغي عليهم التخلي عن المزيد ، مع منح الكثير من الفرص الجيدة . أصبحت المهمة أكثر صعوبة الآن بعد أن أصبح إبراهيموفي لائقًا للعب ، لذلك يتوقع أن يعلق Able بين المدافعين في كثير من الأحيان لمحاولة تحييد قدرته في الهواء. سيشعر الشياطين الحمر بالثقة في المرور ، لكن يجب عليهم التركيز على مراقبة مهاجمهم السابق.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان ضمن اياب دور 16من الدوري الاوروبي

ميلان: زلاتان إبراهيموفيتش ، الذي أعلن مؤخرًا عن عودته للمنتخب السويدي ، جاهز للعب في مباراة الإياب هذه بعد أن غاب عن المباراة الأولى.

هذا يغير كل شيء لميلان في الطريقة التي يديرون بها المباراة. مع رحيل لاعبي يونايتد ، توقعت أن يحاول ميلان التمرير للاعب مثل رافائيل لياو لخدمة إبراهيموفي في منطقة الجزاء. سيحب المضيفون مباراة إبراهيموفيتش ضد أي مدافع من يونايتد ، لذا راقب مساحته وقدرته بلمسة واحدة وقم بإعداد زملائك في الفريق مع التركيز عليه.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان والقنوات الناقلة:

تشكيلة مانشستر يونايد ضد ميلان :

حراسة  : دوناروما

الدفاع : كالابريا، كاير، توموري، دالوت

الوسط : تونالي، فرانك كيسي، سايلميكيرز

الهجوم : كاستييخو، إبراهيم دياز، رافايل لياو

تشكيلة ميلان ضد مانشستر يونايتد:

حراسة  : دين هندرسون

الدفاع : وان بيساكا، ليندلوف، ماجواير، لوك شاو

الوسط : ماكتوميناي، فريد، برونو فيرنانديز

الهجوم : مارسال، جرينوود، جيمس

القنوات الناقلة ل مباراة مانشستريونايد ضد ميلان:

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان عبر قناة :bein Premum 1HD +bein 4k

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان :

تقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 11:00 بتوقيت السعودية