مباراة تشيلسي ضد اتليتيكو مدريد ضمن اياب دور 16 من دوري ابطال اوروبا

مباراة تشيلسي ضد اتليتيكو مدريد ضمن اياب دور 16 من دوري ابطال اوروبا

تشيلسي ضد اتليتيكو مدريد
جوجل بلس

مباراة تشيلسي ضد اتليتيكو مدريد ضمن اياب دور 16 من دوري ابطال اوروبا. تشيلسي بدون تامي أبراهام وتياجو سيلفا في مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد. تابعونا في التفاصيل الحية المخصصة عبر شبكة كتير للعديد من أحداث القمة القادمة.

لم يتخلص المدافع سيلفا بعد من التهاب في الفخذ. في غضون ذلك ، يواصل المهاجم أبراهام معاناته من مشكلة في الكاحل ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون كلاهما جاهزين للعب مع النادي بعد فترة التوقف الدولية.

وسيغيب لاعبا خط الوسط جورجينيو وماسون ماونت عن لقاء الإياب من دور16 بسبب الإيقاف.

وقال توماس توخيل مدرب تشيلسي: “أتلتيكو من بين أكثر الفرق صعوبة في التغلب عليها. ومن بين ما يميزهما الانضباط والعمل الجاد والدفاع المنظم”.

أتلتيكو مدريد ليس لديه مخاوف جديدة من الإصابة قبل الرحلة إلى ستامفورد بريدج ، وسوف يتعزز بعودة كيران تريبير من الإيقاف لمدة 10 أسابيع بسبب انتهاكات اللعبة.

أعاد دييغو سيميوني تجهيز يانيك كاراسكو وخوسيه خيمينيز في مباراة الإياب. وأكد أنه سيبدأ بجواو فيليكس، بينما يتطلع أتلتيكو للعودة في هذه المباراة.

كما غاب ليمار عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي دون الكشف عما إذا كان مصابًا أم لا ، فيما عاد لوكاس توريرا للتدريبات بعد غيابه أمس.

ومن المتوقع أيضًا أن يدفع سيميوني المهاجم البرتغالي جواو فيليكس ليلعب إلى جانب مهاجم أوروجواي لويس سواريز خلفهم ماركوس يورينتي وكوكي وسال وكاراسكو.

أثناء تواجده في خط الدفاع ، سيكون له كل من خوسيه خيمينيز ، ستيفان سافيتش في قلب الدفاع ، كيران تريبيير في مركز الظهير الأيمن وودي في مركز الظهير الأيسر.

موعد مباراة تشيلسي ضد اتليتيكو مدريد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة :

تقام مباراة تشيلسي ضد اتلتيكو في تمام الساعة 10:00م بتوقيت القاهرة ،اي 11:00م بتوقيت الرياض.

تشكيلة تشيلسي ضد اتليتيكو مدريد:

من المتوقع أن يبدأ فريق تشيلسي ضد اتليتيكو بتشكيلة تشمل: إدوارد ميندي ، سيزار أزبيليكويتا ، تياجو سيلفا وأنطونيو روديجر. رييس جيمس ، ماتيو كوفاسيتش ، نجولو كانتي ، ماركوس ألونسو , كاي هافرتز ، حكيم زياش , أوليفييه جيرو.

تشكيلة اتليتيكو مدريد ضد تشيلسي :

ومن المتوقع أن يبدأ أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي بتشكيلة تشمل: يان أوبلاك. كيران تريبيير ، راؤول خيمينيز ، ستيفان سافيتش ، رينان لودي , كوك ، ماركوس يورينتي ، ساول نيجيز , جواو فيليكس ويانيك كاراسكو , لويس سواريز.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد اتليتيكو مدريد :

تذاع المباراة على قناة bein Premiun 1HD +bein 4k

ملعب ومعلق مباراة تشيلسي ضد اتليتيكو مدريد :

تقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي ،كما سيعلق على اللقاء المعلق المبدع: رؤوف خليف