مباراة اتليتيكو مدريد ضد ريال مدريد ضمن الاسبوع 26 من الدوري الاسباني (الليقا) - شبكة كتير

مباراة اتليتيكو مدريد ضد ريال مدريد ضمن الاسبوع 26 من الدوري الاسباني (الليقا)

جوجل بلس

نرحب بكم عبر شبكة كتير حيث اننا سنقوم بسرد التفاصيل الكتابية لديربي مدريد اتليتيكو vs ريال مدريد ضمن الجولة 26 من الدوري الاسباني

إنه الدربي مادريلينو في نهاية هذا الأسبوع ، حيث يتصادم عمالقة مدريد . أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني وريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان . في مباراة ضخمة قد يكون لها عواقب وخيمة على السباق على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني.

أعتقد أنه من العدل أن نقول إن هذا هو أكثر ديربي مدريد انتظارًا في السنوات الأخيرة بسبب ما هو على المحك هنا – 90 دقيقة من كرة القدم يمكن أن تغير مسار سباق اللقب تمامًا.

يتطلع لوس بلانكوس إلى تقليص الفارق إلى نقطتين بينما يأمل الجيران في الحصول على جميع النقاط الثلاث التي يمكن أن تضعهم في مركز الصدارة لجلب كأس الدوري الإسباني إلى الجانب الأحمر والأبيض من مدريد.

ترتيب اتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الاسباني:

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول الترتيب برصيد 58 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة ، بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل الزوار حاليًا المركز الثالث مقسومًا على فارق الأهداف.

دخل أتلتيكو مدريد هذه المباراة بعد فوزه 2-0 على فياريال بقيادة أوناي إيمري على ملعب لا سيراميكا.

هدف في مرماه من الظهير الأيسر ألفونسو بيدرازا وهدف من جواو فيليكس حسم المباراة لصالح دييجو سيميوني. بينما كان على ريال مدريد العودة من هدف إلى آخر واضطر للقتال لإنقاذ التعادل 1-1 أمام ريال سوسيداد. الثلاثاء في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وكان أول ديربي مدريد هذا الموسم قد انتهى بفوز ريال مدريد 2-0 بفضل هدف من كاسيميرو وهدف في مرماه عن طريق يان أوبلاك.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد:

حارس المرمى :كورتوا  وفي الدفاع: فاسكيز ، ناتشو ، فاران ، ميندي  وخط الوسط: مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ، إيسكو اما الهجوم: بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.

التشكيلة المتوقعة لأتلتيكو مدريد:

الحارس: أوبلاك الدفاع: سافيتش ، فيليبي ، هيرموسو والوسط: تربيير ، ساؤول ، كوكي ، كاراسكو ، لورينتي والهجوم:  فيليكس ، سواريز.

توقيت مباراة ريال مدريد واتليتيكو مدريد والقناة الناقلة :

من المقرر أن تقام المباراة بعد ظهر يوم الأحد الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة و 6:15 بتوقيت السعودية

تذاع المباراة على قناة: بي ان سبورت 1