مباراة ليفربول ضد تشيلسي ضمن الجولة 29 من الدوري الانجليزي الممتاز - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد تشيلسي ضمن الجولة 29 من الدوري الانجليزي الممتاز

جوجل بلس

يستضيف اليوم ليفربول  تشيلسي في قمة الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الانجليزي ويكون اللقاء  على  ملعب “انفيلد” معقل الريدز

يدخل ليفربول المباراة بعد الفوز على شيفيلد بثنائية  في الجولة الماضية ويحاول استغلال الحالة المعنوية المرتفعة لحصد ثلاثة نقاط

من المحتمل أن تكون مباراة محورية في سباق الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز تقام على ملعب أنفيلد يوم الخميس عندما يستقبل ليفربول حامل اللقب تشيلسي في ميرسيسايد.

ويجلس المضيف خلف ضيفه بمركز واحد ونقطة واحدة وسيكون فوز أي من الفريقين كافياً لرفعهم إلى مراكز دوري أبطال أوروبا. مع عدم مشاركة وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع في منتصف الأسبوع.

ومع ذلك ، اضطر كلا الفريقين – وليفربول على وجه الخصوص – إلى التخفيف من توقعاتهم على مدار الموسم وأصبح تأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل هو الأولوية الوحيدة لكليهما فيما يتعلق بطموحات الدوري.

كان انزلاق ليفربول على الطاولة أكثر حداثة ، حيث فاز في مباراتين فقط من أصل 11 قبل انتصار يوم الأحد الذي تمس الحاجة إليه 2-0 على شيفيلد يونايتد في برامال لين.

ضمنت تسديدة كورتيس جونز وهدف كين بريان في مرماه أن الأبطال قد أنهوا سلسلة هزائم من أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز . والتحدي الذي يواجه فريق يورغن كلوب الآن هو البناء على ذلك وإعادة الموسم إلى المسار الصحيح.

لا تزال هناك الكثير من المشاكل لليفربول ، على الرغم من ذلك . ليس أقلها سلسلة من الأداء غير القابل للتصديق على أرضه مما جعلهم يخسرون آخر أربع مباريات في آنفيلد.

وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة (والتشكيل المتوقع) والقنوات الناقلة

ويتوقع أن يخوض فريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من :

أليسون – في المرمى – وفي الدفاع – أرنولد – كاباك – فابينيو –  روبرتسون  ووسط الملعب – فينالدوم – الكانتارا – كيرتس جونز – ويقود الهجوم الثلاثي – ماني – محمد صلاح. – فيرمينو

بينما يدخل تشيلسي بقيادة توماس توخيل المباراة مكونًا من :

– في المرمى – السنغالي ميندي – وفي الدفاع – روديجر – كورت زوما – + أزبليشيتا – ووسط الملعب – ماركوس ألونسو – رييس جيمس – كوفاسيتش – نجولو. كانتي – وفي الهجوم – فيرنر – ماونت – جيرود.

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام تشلسي  يوم الخميس الرابع  من مارس 2020  .حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة أي 11:15 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قناة : HD1 +beIN SPORTS HD 2

الملعب : انفيلد

المعلق : حفيظ دراجي