مباراة ريال مدريد ضد اتالانتا ضمن الدور 16 من دوري الابطال - شبكة كتير

مباراة ريال مدريد ضد اتالانتا ضمن الدور 16 من دوري الابطال

جوجل بلس

تعرف معنا عزيزي متابع  شبكة كتير على  تفاصيل مباراة اتالانتا ضد ريال مدريد. ضمن اياب دور ال 16 من  أبطال أوروبا . المقامه على ملعب الفريدو دي ستيفانو . حيث ان الانظار كلها متجهه صوب الريال الذي يعتبر في وضع يعتبر بالحرج في دوري الأبطال

جعل ريال مدريد الأمور صعبة على أنفسهم في مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، لكنهم تمكنوا في النهاية من التأهل إلى مراحل خروج المغلوب بصفتهم الفائزين بالمجموعة الثانية.  حقق رجال زين الدين زيدان سلسلة انتصارات من أربع مباريات ، وكان آخرها الهزيمة من اتالانتا في مباراة الذهاب على ريال الفوز على الرغم من كل مشاكل الإصابة.

في غضون ذلك ، احتل أتالانتا المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف ليفربول ، وخسر مرة واحدة فقط من مبارياته الست في مرحلة المجموعات. إن المتأهلين إلى ربع نهائي الموسم الماضي في حالة جيدة ، بعد أن لم يخسروا آخر خمس مباريات متتالية . والتي تشمل الفوز 4-2 على نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ستكون هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يواجه فيها أتالانتا وريال مدريد بعضهما البعض في بيئة تنافسية. وقبل هذه المباراة المثيرة ، يلقي التدخل الصعب نظرة فاحصة على كلا الفريقين.

من ناحية أخرى ، يرغب فريق أتلانتا الإيطالي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث أيضًا ، من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل من دوري الأبطال ، مستغلاً عامل الأرض.

تشكيلة ريال مدريد :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

قلب الدفاع : فيرلاند ميندي – ناتشو – رافائيل فاران – لوكاس فاسكيز

خط الوسط : توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش

 الهجوم : ماركو أسينسيو – ماريانو دياز – فينسيوس جونيور

ملعب مباراه ريال مدريد ضد اتالانتا :

ستقام المباراة  بين الريال واتالانتا في الفريدو دي ستيفانو . معقل الريال . في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت القاهرة اي 11:00 مساءا بتوقيت السعودية. كذالك تنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1

حكم مباراه الريال ضد اتالانتا :

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد قرر في وقت سابق تعيين الحكم الألماني ، ماكيلي ، لقيادة المباراة .