مباراة ليفربول ضد ايفرتون Liverpool vs. Everton في الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد ايفرتون Liverpool vs. Everton في الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف يوم السبت الموافق 20/2/2021  نادي ليفربول نادي ايفرتون في قمة الجولة الخامسةوالعشرون من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم/2021 . اللقاء  على  ملعب “انفيلد” معقل الليفر   .

يتطلع ليفربول لكسر حلقة الهزائم في الدوري الإنجليزي ، عندما يستضيف جاره إيفرتون ، للعودة إلى نغمة الفوز مرة أخرى بعد الخسارة 1-0 أمام أندية بيرنلي مانشستر في آخر 3 مباريات.

ورغم أن الريدز لم يخسر أمام غريمه اللندنى التقليدى خلال المباريات الـ 8 ماضية، ولكنه لم يفز سوى فى 4 مواجهات منها.

من ناحية أخرى ، يحتل إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة ، وفي حال حقق الفوز بعد الهزيمة الأخيرة أمام مانشستر سيتي ، أيضًا بثلاثية مقابل هدف واحد.

بدأ أوزان كاباك في الاستقرار في الجانب ، مما أعطى خيارًا إضافيًا في الدفاع ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون لدى الريدز لاعب وسط واحد في الخط الخلفي .

حيث يواصلون التعامل مع الغياب بسبب الإصابة ربما الأهم من ذلك أن محمد صلاح لا يزال في حالة ملتهبة في الطرف الآخر من الملعب. ويتصدر قائمة هدافي الدوري بثلاثة أهداف قبل مباريات نهاية الأسبوع

كما خسر إيفرتون مباريات متتالية ، وآخرها الهزيمة الثالثة على التوالي على أرضه أمام مان سيتي متصدر الدوري. لقد خاض فريق Toffees ثلاث مباريات مؤجلة مع جيرانهم . لكن هذا انخفض إلى مباراة واحدة فقط دون سد الفجوة من حيث النقاط . لذا فإن فوز آنفيلد الذي طال انتظاره لن يأتي في وقت أفضل بالنسبة لهم.

مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم السبت والقنوات الناقلة

لا يزال فريق الريدز بدون المدافعين الثلاثة بسبب الإصابات الطويلة الأمد ، فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب. ديوغو جوتا خارج أيضا مع جيمس ميلنر. من المؤكد أيضًا أن فابينيو سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة ، لكن نابي كيتا يمكن أن يكون في الفريق بعد العودة إلى تدريب الفريق بالكامل .

سيفتقد إيفرتون ييري مينا ، وكذلك جان فيليب غبامين ، لكن كلا من ألان ودومينيك كالفرت لوين جاهزان للبدء بعد الإصابة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة

ليف – أليسون ؛ ألكسندر أرنولد ، كاباك ، هندرسون ، روبرتسون ؛ جونز ، فينالدوم ، تياجو ؛ صلاح

التشكيل المتوقع لايفرتون

حراسة المرمى : جوردان بيكفورد

خط الدفاع : سيديبيه – مايكل كين – ماسون هولجاتي – لايتون بينز

 الوسط : تيو والكوت – سيجورسون – توم دافيز – ريتشارلسون

خط الهجوم : كالفيرت ليونين – مويس كين

توقيت مباراة ليفربول و ايفرتون القادمة

 تقام في تمام الساعة السابعة والنصف  مساءً بتوقيت القاهرة أي الثامنة والنصف  بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف  بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قناة : beIN SPORTS HD 1

+beIN SPORTS HD 2

+beIN SPORTS HD 4

الملعب : انفيلد

المعلق : على محمد علي