مباراة يوفينتوس ضد بورتو Juventus vs Porto ضمن ذهاب دور ال16 من دوري ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة يوفينتوس ضد بورتو Juventus vs Porto ضمن ذهاب دور ال16 من دوري ابطال اوروبا

جوجل بلس

تعرف معنا عزيزي متابع  شبكة كتير على  تفاصيل مباراة يوفينتوس ضد بورتو ضمن ذهاب دور ال 16 من  أبطال أوروبا . المقامه على ارض الدراجاو ملعب بورتو . حيث ان الانظار كلها متجهه صوب يوفينتوس الذي يعتبر في وضع يعتبر بالممتاز في دوري الأبطال بعد تحقيق العلامه الكامله بدون أي هزيمه

كان يوفنتوس يخرج من خسارة مخيبة للآمال أمام نابولي ، بهدف وحيد دون رد ، ليلة السبت الماضي في بطولة الدوري الإيطالي.

من ناحية أخرى ، سقط بورتو في تعادل إيجابي مع ضيفه بوافيستا ، بهدفين مقابل هدفين ، على ملعب دراجاو . ضمن بطولة الدوري البرتغالي.

جدير بالذكر أن البيانكونيري كان قد ودّع دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد ليون الفرنسي في دور الـ16 ، حيث فاز الفريق الفرنسي بمباراة الذهاب دون رد ، وفازت  العجوز على أرضها بهدفين أمام أليانز.

يبدو أن طموح رونالدو ليس له حدود وسيحاول رفع مستوى الفريق – كما فعل في ريال مدريد – عند الحاجة للوصول إلى النهائي والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة.

على الرغم من أن يوفنتوس لا يحظى بأفضل موسم له ، إلا أنه طور أداءه ونتائجه خلال الأسابيع الماضية ، على الرغم من خسارته في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمام نابولي في المرة الأخيرة.

وكان أداء بورتو في المجموعة الثالثة جيدًا في الواقع: فقد احتلوا المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المرشح بشدة ، حيث فازوا بأربع من مبارياتهم الست حيث تقدموا إلى مرحلة خروج المغلوب للمرة الرابعة على التوالي.

يعاني المضيفون من بعض الإصابات في فريقهم. لم يتواجد نانو وزايدو سانوسي بسبب الإصابة مؤخرًا ، وكذلك لاعب الوسط أوتافيو ، الذي لم يتعافى من إصابة عضلية.

بالتالي من المتوقع أن يكون مهدي تاريمي وموسى ماريجا هما الرجلان اللذان سيهددان مرمى إيطاليا ، حيث أن لديهما 15 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة في الدوري البرتغالي حتى الآن.

ومن المتوقع ان تكون تشكيلة يوفينتوس وبورتو على النحو الاتي :

اولا يوفينتوس Juventus  :

حامي العرين : تشيزني

خط الدفاع : دانيلو – دي ليخت – كيلليني – أليكس ساندرو

مقاتلي الوسط : فيديريكو كييزا – رودريجو بينتانكور – أدريان رابيو – ماكيني

الهجوم الاشاوس : موراتا – رونالدو

ثانيا  بورتو Porto :

حراسة المرمى : مارشيسين

قلب الدفاع : مانافا – بيبي – مبمبا – زيدو

خط الوسط : سيرجيو أوليفيرا – أوريبي – أوتافيو

جنود الهجوم : كورونا – موسى ماريجا – دياز

.