مباراة ليفربول ضد لايبزبج Liverpool vs Leipzig في دوري ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد لايبزبج Liverpool vs Leipzig في دوري ابطال اوروبا

جوجل بلس

نقدم لكم عبر شبكة كتير جميع تفاصيل ومجريات مباراة القمة بين ليفربول ضد لايبرنج في دور 16 من دوري ابطال اوروبا . حيث سنعرض التفاصيل الكتابية لاحداث المباراة  والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ،10:00 بتوقيت القاهرة .على ارضية ملعب بوشكاش أرينا معقل لايبرنغ وابرز التفاصيل المتوفرة كالتالي :

انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفربول بنتيجة 2-0

تأهل ليفربول Liverpool إلى دور الـ16 بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة في مجموعة ضمت أتالاتا وأياكس أمستردام وميتيلاند.

وتأهل لايبزيغ Leipzig بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثامنة بعد تسجيله 12 نقطة في مجموعة ضمت باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد واسطنبول باشاك شهير.

عندما انتهت مراحل المجموعات من دوري أبطال أوروبا في أوائل ديسمبر ، بدا العالم مكانًا مختلفًا تمامًا بالنسبة لليفربول . الذي كان في ذلك الوقت متصدرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وبدا في طريقه إلى التحدي على الأقل للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الثاني على التوالي وكأسهم السابع في دوري أبطال أوروبا. ولكن منذ ذلك الحين ، عانى فريق الريدز في ميرسيسايد من سلسلة بائسة من الأداء بلغت ذروتها بفقدانهم 13 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر.

منذ التأهل لمراحل المجموعات ، فاز ليفربول بخمس مباريات فقط من أصل 15 مباراة خاضها في جميع المسابقات . وخسر ستة منها في كل من آخر ثلاث مباريات. يتعرض المدير الفني يورغن كلوب لضغوط أكبر مما كان عليه في أي وقت خلال فترة عمله في ميرسيسايد . وهناك شائعات غير مؤكدة منتشرة في الصحافة البريطانية عن مالكي النادي بالنظر إلى منصبه – وهو أمر لم يسمع به قبل أسابيع قليلة.

بينما أصحاب الديار، لايبزيج، سيلعبون على الفوز بقيادة مدربهم الشاب ناجلسمان، لذلك نحن أمام مباراة شيقة من الفريقين.

ومن المتوقع ان تكون تشكيلة ليفربول ولايبريج على النحو الاتي :

اولا ليفربول Liverpool  :

حامي العرين : أليسون بيكر

خط الدفاع : أرنولد – كاباك، هيندرسون – أندي روبيرتسون

مقاتلي الوسط : تياجو ألكانتارا – فينالدوم – كورتيس جونز

الهجوم الاشاوس : محمد صلاح – ساديو ماني – فيرمينيو

ثانيا  لايبريج Leipzig :

حراسة المرمى : جولاتشي

قلب الدفاع : أوباميكانو – كلوسترمان – موكيلي

خط الوسط : أنخيلينو – كامبل – سابيتزر – أدامز

جنود الهجوم : نكونكو – سورلوث – أولمو