مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان ضمن اياب دور 16 _ دوري ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان ضمن اياب دور 16 _ دوري ابطال اوروبا

جوجل بلس

نقدم لكم عبر شبكة كتير جميع تفاصيل ومجريات مباراة القمة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في دور 16 من دوري ابطال اوروبا . حيث سنعرض التفاصيل الكتابية لاحداث المباراة  والتي ستعرض مساء اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ،10:00 بتوقيت القاهرة،على ارضية ملعب بارك دي برانس معقل باريس وابرز التفاصيل المتوفرة كالتالي :

يأمل باريس سان جيرمان في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ومع ذلك ، من أجل القيام بذلك. سيتعين عليهم تجاوز برشلونة ، الذي حقق ذات مرة عودة شهيرة 6-1 في دوري أبطال أوروبا ضد الفريق الفرنسي في عام 2017 ، مما قلب تأخره 4-0 في مباراة الذهاب.

لا يزال Le Remontada يطارد باريس سان جيرمان ، لكن أحد مصادر إلهام تلك العودة . المهاجم البرازيلي نيمار ، يلعب الآن مع الجانب الآخر. لقد أصيب بسبب هذه المواجهة ، كما هو الحال مع لاعب ريال مدريد السابق أنخيل دي ماريا . لكنهم يمكن أن يعتبروا أنفسهم في صيحة جيدة بالفوز.

يبعد باريس سان جيرمان نقطة عن صدارة الدوري الفرنسي ، لكن برشلونة عانى موسمًا بائسًا تحت قيادة رونالد كومان حتى الآن. هم على بعد ثماني نقاط من الصدارة وفقط في الأسابيع القليلة الماضية أظهر ليونيل ميسي أن تعاسته في كاتالونيا بدأت تتراجع.

صعد البلوجرانا من دور المجموعات كثاني المجموعة برصيد 15 نقطة متعادلاً مع أول المجموعة يوفنتوس بالأفضلية في المواجهات المباشرة،

حيث فاز برشلونة في مباراة الإياب بهدفين مقابل لاشئ، ثم استطاع البيانكونيري الفوز في لقاء العودة بثلاثة أهداف دون رد.

دوري أبطال أوروبا هو الفرصة الأخيرة لكومان لإبهار المجلس والمشجعين وربما لاعبيه حقًا :

وكان رونالد أروجو وأنسو فاتي وجيرارد بيكيه وفيليب كوتينيو وسيرجي روبرتو مدرجين في قائمة الإصابات . ويمكن أن يظهر صامويل أومتيتي لكن هذا ليس مؤكدًا بأي حال من الأحوال.

وسيتعين على باريس سان جيرمان التأقلم بدون نيمار الذي أصيب في مباراة الأسبوع الماضي أمام كاين. كما أن كولين داجبا وتيموتي بيمبيلي وخوان بيرنات وأنجيل دي ماريا مفقودون أيضًا. ماركو فيراتي مشكوك فيه ، مثل رافينيا لاعب برشلونة السابق.

ومن المتوقع ان تكون تشكيلة برشلونة وباريس على النحو الاتي :

اولا برشلونة :

حامي العرين : مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع : جوردي ألبا – كليمون لونجليه – أوسكار مينجويزا – جونيور فيربو

مقاتلي الوسط : بيدري – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج

الهجوم الاشاوس : أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي – عثمان ديمبيلي

ثانيا باريس سان جيرمان :

حراسة المرمى : كيلور نافاس

قلب الدفاع : لايفن كورزاوا – بريسنيل كيمبيمبي – ماركينيوس – تيلو كيرير

خط الوسط : لياندرو باريديس – إدريسا جايي

جنود الهجوم : كيليان مبابي – يوليان دراكسلر – مويس كين
ماورو إيكاردي