مباراة الاهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي كاس العالم للاندية - شبكة كتير

مباراة الاهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي كاس العالم للاندية

جوجل بلس

سيكون التركيز المباشر للبايرن على المباراة حيث يتطلعون لإغلاق تذكرة للمباراة النهائية ، والتي ستقام في المدينة التعليمية ، وهي مكان رئيسي آخر لكأس العالم 2022. الفريق البافاري هم المرشحون بلا منازع ، حيث وجدوا إيقاعهم مع خمسة انتصارات متتالية ، بعد بداية غير مقنعة للحملة.

في غضون ذلك يعتبر خصمهم الأهلي هو حامل اللقب في مصر. إنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا ، ولا سيما الفوز بدوري أبطال أفريقيا CAF الموسم الماضي. لقد فازوا بالمسابقة تسع مرات إجمالاً ، إلى جانب 42 لقبًا للدوري المصري – مما يجعلهم أحد أنجح الأندية في القارة.

ومع ذلك ، فإنهم يتضاءلون بالمقارنة مع بايرن ميونيخ ، بطل أوروبا ، والذي حقق نجاحًا هائلاً في الدوري الألماني. ولكن بالنظر إلى نسب الناديين في قارتهما ، فإن هذا يعد بأن تكون مواجهة رائعة في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الإثنين.

قد يؤدي فوز محتمل لبايرن ميونيخ يوم الاثنين إلى لعبهم مرة أخرى يوم الجمعة ، في نهائي المسابقة. لذلك ، سيتعين على هانسي فليك توخي الحذر فيما يتعلق باختيار فريقه ، مع تركيز الألماني بشكل خاص على مباراة الدوري الألماني المهمة ضد أرمينيا بيليفيلد يوم الاثنين المقبل.

لا يزال الألمان بدون ليون جوريتزكا أو خافي مارتينيز ، لذلك من المقرر أن يلعب روكا في مركز خط الوسط ، متطلعًا إلى توفير بعض الثقة في الاستحواذ. قد تمنحه مباراة ضد بطل إفريقيا الأهلي فرصة مثالية لإظهار جودته بعد بداية سيئة في مسيرته في الدوري الألماني.

التغييرات الأخرى في الجانب ستشهد عودة بونا سار وجيروم بواتينج وألفونسو ديفيز إلى التشكيلة الأساسية فيما يتعلق بالوحدة الدفاعية. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أداء Sarr بعد سقوطه في ترتيبالتحديد في ال%Dشهر الأخيرة.

التشكيلة المحتملة لبايرن (4-2-3-1):

نوير ؛ سار ، بواتينغ ، ألابا ، ديفيز ؛ روكا ، توليسو ؛ ساني ، موسيالا ، كوستا ؛ جنابري

والتشكيل المتوقع للأهلي :

محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني  بيكهام وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول ، وحمدي فتحي وديانج وعمرو السولية في وسط الملعب وأفشة ووالتر بواليا وحسين الشحات في الهجوم.