مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامتون ضمن الاسبوع الثاني والعشرون من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامتون ضمن الاسبوع الثاني والعشرون من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف يوم الثلاثاء 2/2/2021 نادي مانشستر يونايتد نادي ساوثهامتون في قمة الاسبوع الثاني والعشرون من عمر الدوري الانجليزي الممتاز . حيث يكون اللقاء على ارضية ملعب اولد ترافورد معقل الشياطين .

يدخل مان يونايتد مباراة الليلة فيما احتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن متصدر مانشستر سيتي ، حيث سجل فريق المدرب الأول جونار سولشاير 12 انتصارًا بالإضافة إلى 5 تعادلات  بينما خسر 4 مباريات. في الدوري الممتاز هذا الموسم ، يحتل ساوثهامبتون المركز 11 برصيد 29 نقطة.

تعادل  يونايتد بدون أهداف في اليوم الأخير مع أرسنال ، في المباراة التي جمعت الفريقين  السبت ، على ملعب “الإمارات” ، ضمن مباريات اليوم الحادي والعشرين .

ويريد مانشستر يونايتد الفوز بتلك المباراة بعد التعادل السلبي أمام آرسنال في المواجهة الماضية حيث أنه لم يذق طعم الفوز الفترة السابقة.

على النقيض من ذلك ، تجاوز ساوثهامبتون التوقعات بكثير في الأشهر الأخيرة لكنه عانى من ركود صعب في الأسابيع الأخيرة ، وخسر القديسين ثلاث مباريات على التوالي وسيبحثون عن مفاجأة في هذه المباراة.

ومن ناحية اخرى مان يونايتد عانى مانشستر يونايتد من تراجع في نتائجه في الفترة الماضية ، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي هدد مدربه النرويجي جونار سولشاير بالفصل.

يعاني فيل جونز حاليًا من إصابة وتم استبعاده من هذه المباراة ، كما أن سكوت مكتوميناي في حالة صدمة ومن غير المرجح أن يخاطر ضد ساوثهامبتون هذا الأسبوع.


    وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة (والتشكيل المتوقع) والقنوات الناقلة


تشكيلة مان يونايتد :

حراسة المرمى : دافيد دي خيا.

 الدفاع : لوك شاو، هاري ماغوير، اريك بايلي، آرون وان بيسكا.

خط الوسط : بول بوغبا، فريدريك كانوتيه، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم : ماركوس راشفورد، ماسون جرينوود، أنتوني مارسيال.

التشكيل المتوقع ل ساوثهامتون

حراسة المرمى : أليكس مكارثي

خط الدفاع : رايان برتراند ، جاك ستيفنز ، جان بيدناريك ، يان فاليري

 الوسط : تموسى جينيبو ، الكسندر جانكويتز ، جيمس وارد بروس ، ستيوارت ارمسترونج

خط الهجوم :   ؛ تشي ادامز ، داني انجز.

توقيت مباراة مان يونايتد و ساوثهامتون القادمة

يواجه الشياطين الحمر  ساوثهامتون  يوم الثلاثاء الثاني من فبراير 2021 .حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة العاشرة والربع  مساءً بتوقيت القاهرة أي الحادي عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر والربع  بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قناة : beIN SPORTS HD 1

+ HD 4

الملعب : اولد ترافورد

المعلق : خالد الحدي