موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول ضمن الدور الرابع من كاس الاتحاد الانجليزي - موقع كتير الاخباري - شبكة كتير

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول ضمن الدور الرابع من كاس الاتحاد الانجليزي – موقع كتير الاخباري

جوجل بلس

اهلا وسهلا بكم في شبكة كتير الاخبارية . نقدم لكم اليوم التغطية الكتابية لمباراة ليفربول ضدد مانشستر يونايتد ضمن الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي .

بعد ظهر يوم الأحد 24 يناير 2021 . حيث يستضيف  مانشستر يونايتد ليفربول في مباراة الدور الرابع من كاس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجديد 2020-2021 . وتجدر الإشارة إلى أن المباراة ستقام على ملعب اولد ترافورد ، معقل اليونانتد في إنجلترا.

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بمعنويات جيدة ، حيث يملكون فرصة الفوز الأكثر احتمالا ، حيث يتقدمون فنيا ومهارة على ليفربول الذي يفتقر إلى التوازن على أرض الملعب بسبب غياب أهم عناصر دفاعه بسبب الإصابات الطويلة ، اضافة الى الخلافات بين المهاجمين مما يسبب جفاف الاهداف.

تكشف الإحصائيات أن مانشستر يونايتد واجه ليفربول في 17 مباراة سابقة في كأس إنجلترا ، وهي أقدم مسابقة في العالم ، تمكن خلالها الشياطين الحمر من تحقيق 9 انتصارات مقابل 4 انتصارات فقط للريدز. فيما انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل.

وكان الريدز قد تأهل إلى الدور 32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد فوزه على أستون فيلا 4-1 في الجولة الثالثة ، حيث خاض الفريقان المباراة مع لاعبيه الشباب ، بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبيهم. ، ودوامها في عزلة صحية.

و تأهل مانشستر يونايتد للدور القادم من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على واتفورد في “أولد ترافورد” بهدف من سكوت مكتوميناي.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم على أمل تحقيق المصالحة بين جماهيره بعد الخسارة 1-0 أمام فولهام في الجولة المؤجلة من الأسبوع 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس الماضي.

يأمل ليفربول في تسوية عقده الضخم في أولد ترافورد ، والذي لم يكن الريدز مستعدين للفوز به في مسابقات كأس الاتحاد منذ عام 1921.


   وفي مقالنا هذا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تشكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .


مباراة مانسشتر يونايتد ضد ليفربول في الدور الرابع من كاس الاتحاد الانجليزي

تشكية ليفربول المتوقعة :

حراسة المرمى : أليسون

خط الدفاع : أندي روبرتسون – فابينهو – جوردان هندرسون – ألكسندر أرنولد.

 الوسط : جورجينيو فاينالدوم – تياجو ألكنتارا – كيرتس جونز.

الهجوم : محمد صلاح، روبيرتو فيرمينيو، ساديو ماني

التشكيلة المتوقعة مانشستر يونايتد :

حراسة المرمى : دافيد دي خيا

الدفاع : لوك شاو – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – آرون بيساكا

خط الوسط : بول بوجبا – سكوت ماكتوميناي – فريد

 الهجوم :  برونو فيرنانديش
إدينسون كافاني – ماركوس راشفورد

 موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد يوم الاحد الرابع والعشرون من يناير 2021 في الدوري الانجليزي 2020/2021 تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثامنة  مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة  :  beINSPORTS  HD1

+beINSPORTS  HD2

الملعب : اولد ترافورد

يعلق على اللقاء المعلق :حسن العيدوس.