برشلونة ضد اتليتك بيلباو في الاسبوع الثاني من الدوري الاسباني - شبكة كتير

برشلونة ضد اتليتك بيلباو في الاسبوع الثاني من الدوري الاسباني

جوجل بلس

ينتظر عشاق الليقا الاسبانية  اليوم الاربعاء السادس من يناير 2021 اللقاء الكبير بين برشلونة ضد اتلتيك بلباو في الاسبوع الثاني  من الدوري الاسباني 2020/2021والذي ستقام اليوم على ملعب “  سان ماميس”  معقل  الاتليك.

يدخل برشلونة المباراة ، محتلاً المركز الخامس في جدول المسابقة ، برصيد 28 نقطة فقط ، جمعها في 16 مباراة ، فاز خلالها بـ 8 مباريات ، فيما وقع في فخ الهزيمة 4 مرات ، وسجل 4 مواجهات.
من ناحية أخرى ، يدخل المضيف أتليتيك دي بلباو المباراة في المركز التاسع برصيد 21 نقطة في 17 مباراة ، والتي انضمت إليه بـ 6 انتصارات و 3 تعادلات ، فيما عانى من الهزيمة في 8 مباريات منذ بداية الموسم.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أنه رغم الوضع الصعب الذي يعيشه أنتوان جريزمان، إلا ان إدارة النادي لا تفكر أبداً في عرضه بسوق الانتقالات، ولا يوجد أي نية لبيعه على عكس ما يشاع في وسائل الإعلام.


 وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تشكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .


التشكيلة الرسمية لمباراة

ومن المقرر أن يدخل اللقاء المدرب الهولندي رونالد كومان مدرب المنتخب الكتالوني ، بتشكيل تير شتيجن ، جوردي ألبا ، كليمون لونجلي ، رونالد أروجو ، سيرجيو ديست ، سيرجيو بوسكيتس ، فرينكي دي يونج ، أنطوان جريزمان ، ليونيل ميسي. – عثمان ديمبيلي ، ليم مارتن بريثويت.

تشكيلةبرشلونة :

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : سيرجينو ديست، آراخو، لينجليه، جوردي ألبا

خط الوسط : فرينكي دي يونج، بيانيتش، بيدري

خط الهجوم : ديمبيلي، جريزمان، ليونيل ميسي

 تشكيلة اتليتك بلباو :

حراسة المرمى : سيمون.

الدفاع : الفاريز – مارتينيز – نونيز.

الوسط : كابا – جارسيا – فيسجا – بالانجزجا.

الهجوم : فيلالبير – ويليامز.

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد بلباو يوم االاربعاء السادس من يناير 2021 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة : 3beINSPORTS HD،

ملعب المباراة :  سان ماميس

يعلق على اللقاء المعلق : علي محمد علي.