مباراة برشلونة ضد ايبار في الاسبوع السادس عشر من الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد ايبار في الاسبوع السادس عشر من الدوري الاسباني

جوجل بلس

يواجه اليوم برشلونة فريق ايبار في الاسبوع السادس عشر من الدوري الدوري الاسباني ، موسم 2021/2020 ،يوم الثلاثاء التاسع والعشرون من ديسمبر 2020 ويكون اللقاء  على  ملعب “كامب نو.”

سلط المدرب الهولندي رونالد كومان الضوء على صعوبة لقاء إيبار المقرر عقده اليوم على ملعب “كامب نو” ، قائلا في مؤتمر صحفي “سنلعب مباراة صعبة ضد إيبار ، إنها مباراة. تنافسي للغاية في محاولة للضغط على مدار المباراة ، لذلك يجب أن نكون في حالة جيدة “. منذ البداية حاولنا الفوز. ”

وبشأن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، علق كومان: “أولاً ، كان ليو يعاني من ألم في كاحله ولهذا السبب لم يستطع التدرب ولم يكن في وضع يسمح له بلعب مباراة اليوم ، ولهذا السبب منحناه المزيد من أيام الإجازة العودة بعد المباراة أخبرنا طبيبنا أن أسبوعًا بدون تدريب سيكون كافيًا ليكون بصحة جيدة “.
وكان برشلونة قد أعلن أن ليونيل ميسي يعاني من ألم في كاحله ، ما منعه من المشاركة في التدريبات ، وتم تمديد غيابه.
“نقص ميسي خسارة مهمة لجودته وفعاليته ، وسنفقد لاعبا كبيرا ، لكن لدينا نظامنا ، وهو جزء من النظام ولدينا عدد كاف من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مركز ليو والقيام بالمثل ونأمل أن يحصلوا على نفس الفعالية “.
وبخصوص مقابلة ليونيل ميسي في مقابلة مع قناة “لا سيكسا” الإسبانية ، علق كومان: “لم أشاهد المقابلة على الهواء مباشرة ، لكن اليوم ظهرت في الصحافة وقرأت تصريحاته. أعتقد أنه من الرائع أن تحدث في حالته حيث يحب الهدوء دائمًا ولن يفعل ذلك ولأنه قال إنه سيقرر في نهاية الموسم أنه من أجل مستقبله ولا يمكنني التأثير على قراره. ما يمكننا فعله هو الحصول على أفضل أداء له في المباريات. وسنرى ما يمكن أن يحدث “.

وبالتالي:

سيغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة برشلونة أمام إيبار ، بعدما أعلن النادي عن إصابته بألم في الكاحل ، ما منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية مع برشلونة ، مما تسبب في إطالة فترة إقالته حيث يذهب بعد مباراة اليوم.
فيما عاد عثمان ديمبيلي إلى تدريبات جماعية لبرشلونة ، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها سابقًا ، ولم يشارك الفرنسي في آخر 5 مواجهات مع الفريق في مختلف البطولات.


وفي مقالنا هذا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .


مباراة برشلونة ضد ايبار في الاسبوع السادس عشر من الدوري الاسباني

التشكيلة الرسمية لمباراة :

تشكيلة برشلونة :

حراسة المرمى : أندريه تير شتيجن

خط الدفاع : ديست، آراخو، لينجليه، فيربو.

خط الوسط : بوسكيتس، دي يونج، بيدري.

خط الهجوم : كوتينيو، جريزمان، برايثوايت.

التشكيل المتوقع لايبار :

حراسة المرمى : ماركو ديمتروفيتش

خط الدفاع : خوسيه أنخيل – بيدرو بيجاس – إستيبان بورجوس – أنايتز أربيا

خط الوسط : سباستيان كريستوفرو – بابا ديوب – إيدو إكسبوسيتو

خط الهجوم : فابيان أوريانا – سيرجي إنريك – بيدرو ليون

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد ايبار يوم الثلاثاء التاسع والعشرون  من ديسمبر 2020 في تمام الساعة 8:15 مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة 9:15 مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة 10:15 بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة : beINSPORTS HD،

HD3

ملعب المباراة :  كامب نو

يعلق على اللقاء المعلق :عصام الشوالي.