مباراة ارسنال ضد تشيلسي في الاسبوع الخامس عشر من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة ارسنال ضد تشيلسي في الاسبوع الخامس عشر من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يحتضن ملعب “الإمارات”  ، معقل أرسنال ،، مباراة من العيار الثقيل ، بين فريقي ارسنال وتشيلسي في الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الانجليزي  وذالك يوم السبت الموافق 26/12/2020.

يدخل أرسنال المواجهة الليلة وهو يحتل المركز الخامس عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة فقط من 14 مباراة ، بينما يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليفربول المتصدر.

يعرف مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا أن عدم الفوز في مباراة اليوم يمكن أن يخرجه من تدريب جانرز ، بعد أن حقق الفريق 4 انتصارات فقط في المسابقة ، بالإضافة إلى عدم الفوز في آخر 7 مباريات ، حيث خسروا 5 مباريات وتعادلوا. اثنان. كما قال وداعا لمسابقات كأس الرابطة من ربع النهائي ، حيث خسر أربعة أهداف مقابل هدف واحد ضد مانشستر سيتي.
أما تشيلسي بقيادة مدربه فرانك لامبارد ، فيسعى أيضًا للفوز بالمباراة ، لتشديد الخناق على ليفربول في صدارة الترتيب ، والعودة مجددًا إلى التشكيلة الذهبية ، بعد أن تعافى في الجولة السابقة بفوزه بثلاثة. وست هام يونايتد ، بعد خسارته أمام فرق من إيفرتون وولفرهامبتون في الجولتين السابقتين.
وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي للقاء الألماني تيمو فيرنر: “أتحدث معه طوال الوقت ، ولا أرى أي إحباط معه ، أعتقد أنك كمهاجم تريد دائمًا الاشتراك باستمرار ، وهذا هو ما فعله في مسيرته ، الشيء الإيجابي هو أن هناك فرصًا في كل لقاء “. وهو يستخدم مهاراته للدخول إلى المنطقة ، وبالتالي ستأتي الأهداف. ”
وحول اعتزال أرسنال هذا الموسم ، قال: “لا أريد الحديث عن ذلك ، إنه فريق جيد مع مدرب جيد ، لقد حققوا نتائج جيدة مؤخرًا ، لكن هذا الموسم في الدوري ليس منتظمًا للعديد من الأندية ، أنا لست مهتمًا بموقفهم ، لكنني مهتم بقيمة الفريق الذي أواجهه “.
وتابع: “التوقعات دائما تكون عالية عندما تدرب الفرق الكبيرة وأنت دائما تحت مسؤولية كبيرة ولا يمكنك السيطرة عليها. عليك فقط العمل يوما بعد يوم”.

وبالتالي:

انتصار أرسنال سيكون الأول له منذ الجولة السابعة حين فاز على مانشستر يونايتد بهدف دون رد، فلم يحصد فريق المدفعجية سوى نقطتين في الجولات الـ7 الأخيرة.


    وفي مقالنا هدا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بموعد اللقاء والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة


تشكيلة تشيلسي ضد ارسنال :

حراسة المرمى : إدوارد مندي

خط الدفاع :  إيميرسون – كورت زوما – تياجو سيلفا – سيزار أزبيليكويتا

خط الوسط :  ماتيو كوفاسيتش – نغولو كانتي – ماسون ماونت

خط الهجوم : كريستيان بوليسيتش – تامي أبراهام – تيمو فيرنر

تشكيلة  ارسنال ضد تشيلسي :

حراسة المرمى: بيرند لينو
خط الدفاع : كيران تيرني – روب هولدينج – جابرييل ماجاليس – أينسلي مايتلاند نيلس
خط الوسط : داني سيبايوس – محمد النني – بوكايو ساكا
خط الهجوم:  ويليان – إيدي نكيتيا – نيكولاس بيبي

موعد مباراة تشيلسي ضد ارسنال :

تقام المباراة يوم السبت الموافق 26/12/2020 بين فريقي تشيلسي  وارسنال ضمن الاسبوع الخامس عشر من الدوري الانجليزي

وتقام المباراة على ملعب الامارات في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة و 8:30 بتوقيت السعودية

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع المباراة عبر قناة : beIN SPORTS HD 1

HD 4 +HD 2

ملعب المباراة : الامارات

المعلق : حفيظ دراجي