مباراة الهلال VS الاتحاد في الاسبوع العاشر من الدوري السعودي - شبكة كتير

مباراة الهلال VS الاتحاد في الاسبوع العاشر من الدوري السعودي

جوجل بلس

يواجه يوم السبت 26/12/2020 فريق الهلال ضد الاتحاد على ارضية استاد الملك فهد الدولي  ضمن الاسبوع العاشر من الدوري السعودي 2020/2021 

كما سيواجه فريق النصر فريق ضمك على ارضية استاد جامعة الملك سعود  في تمام الساعة الخامسة والخمسون دقيقة بتوقيت السعودية 

يتصدر الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 22 نقطة، بينما الاتحاد في المركز الخامس، برصيد 14 نقطة، وذلك بعد مرور تسع جولات من انطلاق المسابقة.

في الجولة الماضية ، انتصر الهلال على القادسية ، بثلاثة أهداف لكل هدف في مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ، فيما تعادل فريق الاتحاد سلبيا أمام الرائد في المباراة. التي جمعتهم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية (الجوهرة الرضية). في جدة.

الزعيم يتجنب الوقوع في فخ الهزيمة للمرة الثانية ، بعد خسارته أمام الوحدة لأول مرة هذا الموسم في دور الثمانية بهدفين مقابل  هدف ، كما تكبد العميد هزيمة امام الاتفاق بنفس النتيجة.

لذلك فالمهمة لن تكون سهلة على رفاق بافيتيمبي جوميس، فالمحافظة على الصدارة أمام خصم عنيد أمر في غاية الصعوبة، ولكن كتيبة الهلال بتألقها اللافت للنظر هذا الموسم بمقدورها اجتياز هذا التحدي الصعب.

ننقل لكم خلال التقرير التالي موعد المباراة النارية المنتظرة، الكلاسيكو السعودي، وكذلك تشكيلة الاتحاد ضد الهلال اليوم، وتشكيلة الزعيم، كما نطلعكم علي القناة الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم، تابعونا فور بداية المباراة حيث سننقل لكم نتيجة مباراة الاتحاد والهلال لحظة بلحظة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم

تحدد الموعد ليكون اليوم السبت 26 ديسمبر 2020، يكون توقيت الاتحاد السعودي اليوم ضد الزعيم في تمام الساعه 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 6:50 مساءً بتوقيت الرباط – الجزائر – تونس.

، ويتم لعب مباراة الهلال والاتحاد اليوم علي ملعب استاد (مدينة الملك فهد الدولي )، ويكون معلق مباراة الهلال اليوم هو (فهد العتيبي)، تابعونا عند بداية المباراة حيث سننقل لكم متابعة ملخص مباراة الاتحاد والهلال اليوم لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والزعيم

تعمل مجموعة قنوات بين سبورت دوماً علي نقل المباريات الهامة،و يتم تحديد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال اليوم، لكن يمكن الحصول علي قناة ناقلة اليوم وهي تابعة بين سبورت، قناة KSA Sports 1 HD (السعودية الرياضية).

تشكيلة الزعيم ضد الاتحاد المتوقعة

نعرض عليكم الآن التشكيلة المتوقعة لنادي الهلال ضد الاتحاد السعودي اليوم.

  • حراسة المرمي: حبيب الوطيان.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك.
  • خط الوسط: سلمان الفرج – جوستافو كوييار.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري – لوسيانو فييتو – أندريه كارييو
    بافيتمبي جوميس.

تشكيلة الاتحاد السعودي ضد الهلال المتوقعة

  • حراسة المرمي: مارسيلو جروهي
    خط الدفاع: مهند الشنقيطي – أحمد حجازي – زياد الصحفي – سعود عبد الحميد
    خط الوسط: كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي
    خط الهجوم: فهد المولد – رومارينيو – عبد العزيز البيشي
    أليكساندر بريوفيتش