مباراة ليسترسيتي ضد مانشستر يونايتد في الاسبوع 15 من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة ليسترسيتي ضد مانشستر يونايتد في الاسبوع 15 من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

السبت الموافق 26/12/2020 يستضيف نادي ليستر سيتي نادي مانشستر يونايتد في قمة الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم2021/2020 ، اللقاء  على  ملعب “كينج باور” معقل ليستر   .

كما وسيواجهه مانشستر سيتي VS نوكاسل على ملعب الاتحاد ويلتقي شيفيلد يونايتد VS ايفرتون على ملعب برامول لين في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية

 يمر مانشستر يونايتد بمرحلة رائعة من الموسم بعد فوز ساحق في الجولة الأخيرة على حساب ليدز يونايتد ، وتأهلوا إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية قبل أيام بفوزهم على إيفرتون.
من جانبهم ، استطاع ليستر سيتي بقيادة مدربه براندون رودجرز مواصلة العروض القوية والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن ألحق الهزيمة بمضيفه توتنهام هوتسبير في الجولة السابقة بهدفين دون رد على أرضه ، إلى يحبس توتنهام للخسارة الثانية على التوالي بعد الخسارة أمام ليفربول.
كان مانشستر يونايتد قد تأهل لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء الأربعاء ، بفوزه على إيفرتون بهدفين دون إجابة في مباراة ربع النهائي على ملعب جوديسون بارك. .
وفي حديثه في المؤتمر الصحفي ضد ليستر سيتي ، قال سولشاير: “يجب أن نفكر في مباراة تلو الأخرى. لقد خضنا مباريات رائعة ضد ليستر ، فريق جيد جدًا مع مدرب جيد ، لقد استمتعت بمشاهدتها مع براندون رودجرز ، لقد كانت الأخيرة مباراة الموسم. الدوري ضدهم. “صعبة ، ستكون مباراة مختلفة ، الآن سنفكر في إعداد اللاعبين للمباراة”.
وتابع سولسكاير: “قد نشيد الآن وهذا وضع يجب أن نتعلم التعامل معه”.

وبالتالي :

مانشستر يونايتد يطمح في التفوق علي حساب نادي ليستر سيتي من أجل إستكمال سلسلة الإنتصارات التي يحققها الفريق في الفترة الماضية، فهل ينجح بالفوز علي حساب المنافس من أجل المرور إلي المركز الثاني والوصافة بشكل رسمي


    وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة (والتشكيل المتوقع) والقنوات الناقلة


التشكيل المتوقع مان يونايتد :

حراسة المرمى : دافيد دي خيا.

خط الدفاع : فيكتور لينديلوف – أكسيل توانزيبي – لوك شو

خط الوسط : فريد – أليكس تيلز – سكوت مكتوميناي– آرون وان بيساكا – برونو فيرنانديز

خط الهجوم : ماركوس راشفورد – إدينسون كافاني

 ليستر سيتي المتوقعة :

حراسة المرمى : شمايكل

خط الدفاع :  بيريرا – سونسيو – إيفانز – فوكس

خط الوسط :  تشيلويل – بارنز – تليمانس

خط الهجوم : إيهياناتشو – ماديسون – جيمي فاردي

توقيت مباراة مان يونايتد و ايفرتون القادمة

يدخل الشياطين الحمر مباراتهم القادمة أمام ليستر سيتي  يوم السبت السادس والعشرون من ديسمبر 2020 وذلك والتي تقام ضمن الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي 2020 ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة الثانية والنصف  مساءً بتوقيت القاهرة أي الثالثة والنصف  بتوقيت مكة المكرمة والواحدة  والنصف  بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قناة : beIN SPORTS HD 1

+ HD 2

+ HD 4

الملعب : كينج باودر

المعلق : حسن العيدوس