مباراة توتنهام ضد ستوك سيتي في ربع نهائي كاس الرابطة الانجليزي - شبكة كتير

مباراة توتنهام ضد ستوك سيتي في ربع نهائي كاس الرابطة الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف  استاد (بريطانيا ستديوم ) في انجلتر فريق ستوك سيتي صاحب الديار ضد فريق  توتنهام  في ربع نهائي كاس الرابطة الانجليزية ، موسم 2021/2020 ،اليوم الاربعاء الثالث والعشرون من ديسمبر 2020 لقاء العمالقة

وسيواجه فريق مانشستر يونايتد  فريق ايفرتون على ملعب جوديسون بارك  في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت السعودية وتذاع المباراة على بي ان سبورت HD 2

يأمل توتنهام هوتسبير في أن تجلب مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي التي يلعبها ضد ستوك سيتي في ملعب بريطانيا العظمى يوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 بعض الراحة لفترة قصيرة من تدهور مستوى الفريق في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الأخيرة حيث يتطلع ستوك إلى ذلك. تصل إلى دور. جميع اللاعبين الأربعة للمرة الثانية منذ 1971-1972 ، حيث يواصل توتنهام سعيه للحصول على الكأس التي فاز بها آخر مرة في عام 2008.

وقال مورينيو في حديث للصحافة اليوم الثلاثاء ، إنه يعرف بالضبط مدى خطورة ستوك الذي تحسن بعد موسمين من المعاناة منذ الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويحتل المركز السابع في الدرجة الثانية حاليًا.
وأضاف “الفوارق بين الدرجة الثانية والدوري الممتاز ضئيلة”. “أصبحت الفرق قوية للغاية ولديها لاعبون ومدربون على أعلى مستوى”.
وأضاف مورينيو “المباراة ضد ستوك سيتي وكذلك مباراة نيوكاسل ضد برينتفورد لن تكون سهلة. إنها بطولة صعبة الفوز وعلينا الفوز بثلاث مباريات للفوز باللقب”.

وبالتالي :

وغيابات كبيرة لدى كتيبة بيب جوارديولا، يأتي في مقدمتها سيرخيو أجويرو للإصابة، وكذلك رحيم ستيرلينج، جنبًا إلى جنب مع ناثان آكي وفيرناندينيو وبنيامين ميندي.


   وفي مقالنا هذا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تشكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .


تشكيلة ستوك سيتي المتوقعة :

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ستوك سيتي المباراة بتشكيل يضم كل من: جوزيف بورسيك، ناثان كولينز ، هاري سوتار ، جيمس تشيستر ، مورجان فوكس ، جوردان كوزينز ، جوش تيمون ، نيك باول ، جيمس ماكلين ، سام فوكوكس ، توم إينس.

تشكيلة توتنهام المتوقعة :

حراسة المرمى : هوجو لوريس

خط الدفاع : اوربيه – سانشيز – داير – ريجيلون

خط الوسط : سيسوكو – ندومبيلي – لوكاس مورا – لوسيلسيو

خط الهجوم : سون هيونج – هاري كين
هاري كين

 موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة توتنهام ضد ستوك سيتي يوم الاربعاء الثالث والعشرون من ديسمبر 2020 في ربع نهائي كاس الرابطة الانجليزية 2020/2021 تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة  :  beINSPORTS HD1

beINSPORTS HD2

الملعب : بريطانيا ستديوم

يعلق على اللقاء المعلق : خليل البلوشي.