مباراة ليفانتي ضد برشلونة في الاسبوع الثالث عشر من الدوري الاسباني ( الليقا) - شبكة كتير

مباراة ليفانتي ضد برشلونة في الاسبوع الثالث عشر من الدوري الاسباني ( الليقا)

جوجل بلس

ينتظر عشاق  الدوري الاسباني 2020/2021 يوم الأحد 13/12/2020 اللقاء الكبير بين برشلونة وليفانتي في الاسبوع الثالث عشر  ، حيث يستضيف ملعب “كامب نو” معقل البرشا اللقاء.

يسعى برشلونة لكسر عنق الزجاجة وكسر سلسلة الهزائم ، حيث خسر آخر مباراة في الدوري الإسباني أمام قادس بهدفين ، ثم سقط خسرًا أمام الثلاثة على يد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا. اشتباك مع أحد الفرق التي قررت قيادة المجموعة في دوري أبطال أوروبا.

ليفانتي : يحتل ليفانتي المركز السابع عشر في الترتيب برصيد 11 نقطة ، تاركا مباراة مؤجلة ، والتي ستدخل المباراة بكل قوتها لمحاولة الفوز ومحاولة القتال ضد المنافس لاستخراج النقاط من أنيابه ، كما عملت قادش. . هزموا البرشا بهدفين مقابل واحد بكل شجاعة.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية ، إن الهولندي رونالد كومان ، لا يريد خسارة أي نقاط في الدوري الإسباني اليوم أمام ليفانتي ، خاصة وأن هذا سيجعل المهمة أكثر صعوبة ، من خلال الابتعاد عن الصدارة حتى لو فاز في. لعبتين مؤجلتين.

وأضافت الصحيفة أن رونالد كومان ، مدرب برشلونة ، يدخل مباراة اليوم أمام ليفانتي تحت ضغط كبير ، وسيُطلب منه تغيير خطته الفنية المعتادة 4-2-3-1 ، بعد تحفظات اللاعبين في هذا الصدد ، وهو أيضًا. مطلوب منه الثقة في عناصره بعد ارتكاب أخطاء فردية خلال الاشتباكات الأخيرة ، والتي اعترف بها المدرب نفسه.

وبالتالي : يتطلع برشلونة إلى تحسين مركزه في ترتيب الدوري ، حيث يمتلك حاليًا 14 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف ضد فالنسيا و بيلباور وإيبار وإلتشي ، بينما يمتلك ليفانتي في جعبته 18 نقطة.


   وفي مقالنا هذا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تشكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .


تشكية ليفانتي :

حراسة المرمى : فيرنانديز.

خط الدفاع : سون، فيزو، دوارتي، تونو .

خط الوسط : كامبانيا، رادوجا، فوكسيفيتش، بردهي

خط الهجوم :  ميليرو، موراليس .

تشكية برشلونة :

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : سيميدو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس، دي يونج، آرثور ميلو

خط الهجوم : أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، أنسو فاتي

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد ليفانتي يوم الاحد الثالث عشر  من ديسيمبر 2020 في الدوري الاسباني 2020/2021 تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الحادية عشر  مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة  : 1beINSPORTS HD،+3

الملعب : كامب نو

يعلق على اللقاء المعلق : احمد الطيب.