مباراة استون فيلا vs برايتون و تشيلسي vs نيوكاسل يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة استون فيلا vs برايتون و تشيلسي vs نيوكاسل يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

ينتظر جماهير المستديرة الخضراء  يوم السبت 21/11/2020  اللقاء الكبير بين تشيلسي و نيوكاسل يونايتد في الاسبوع التاسع من الدوري الانجليزي حيث يستضيف ملعب “سانت جيمس بارك”  معقل  نيوكاسل  اللقاء.

كما وسيلتقي فريق استون فيلا  فريق  برايتون على استاد فيلا بارك في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية ويعلق على المباراة حسن العيدوس

يتطلع جميع المشجعين ومشجعي البلوز حاليًا إلى مباراة تشيلسي المقبلة ضد نيوكاسل يونايتد حيث تستعد كتيبة فرانك لامبارد لاختبار صعب في افتتاح الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيواجهون نيوكاسل يونايتد على الطريق ، على الرغم من تعثر البلوز. في الدوري ، لكنها حاليًا في المركز الخامس. في الترتيب ، لأنه خسر مباراة واحدة فقط أمام حامل اللقب ليفربول ، لكنه فشل في 3 مباريات.

يبحث فرانك لامبارد بكل قوته الهجومية للتغلب على نيوكاسل يونايتد ، لأن الفوز في تلك المباراة سيضع البلوز في صدارة الدوري الإنجليزي ، وإن كان ذلك مؤقتًا ، ولأن مع تعثر بعض المنافسين ، يمكننا أن نجد تشيلسي في المركز الرابع أو الثالث.

من ناحية أخرى يدخل نيوكاسل المواجهة ويدرك صعوبة الخصم لكنه سيحاول القتال بكل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية يضمن من خلالها التقدم في لوحة الصدارة وعدم إدارة ظهره.

وبالتالي :

سيقاتل تشيلسي للظهور بأداء رائع وتحقيق النصر لتجميع المزيد من النقاط للتقدم من خلالها على لوحة المتصدرين واقتحام المربع الذهبي والمنافسة خطوة بخطوة على اللقب. ويغيب كلا من كريستيان بوليسيتش فقد تعرض لإصابة في أوتار الركبة وكاي هافيرتز كان مصابًا بـ فيروس كورونا.


   وفي مقالنا هذا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تشكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .


تشكيلة تشيلسي :

حراسة المرمى : إدوارد مندي

خط الدفاع :  ريس جيمس – كورت زوما – أنطونيو روديجر – بن تشيلويل

خط الوسط :  ماتيو كوفاسيتش – نغولو كانتي – ماسون ماونت

خط الهجوم : حكيم زيياش – تامي أبراهام – تيمو ويرنير

تشكيلة نيوكاسل يونايتد :

حراسة المرمى : كارل دارلو

خط الدفاع :  جمال لويس – فرنانديز – لاسيليس – فريزر

خط الوسط :  شار- ماكسيمين – جيف هيندريك – ألميرون

خط الهجوم : ميرفي، ويلسون

  موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة تشلسي و نيوكاسل يونايتد يوم السبت الحادي والعشرون من نوفمبر 2020 في الدوري الانجليزي 2020/2021 تمام الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثالثة والنصف  مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة الواحدة والنصف بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة  :   beINSPORTS HD،2+1

الملعب : سانت جيمس بارك

يعلق على اللقاء المعلق : عصام الشوالي.