مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف يوم السبت الموافق 7/11/2020  نادي ايفرتون نادي مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثامنة من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم2021/2020 ، اللقاء  على  ملعب “جوديسون بارك معقل ايفرتون   .

مانشستر يونايتد تصدّر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي الدوري الإنجليزي الممتاز مبكرا ، لكن التعادل على أرضه مع ليفربول وخسارتين أمام ساوثهامبتون ونيوكاسل ترك توفيز بفارق ست نقاط على يونايتد بعد خوض المزيد من المباريات.
يدخل مان يونايتد مباراة اليوم ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط ، جمعها من فوزين وتعادل في مباراتين ، مع 3 هزائم ، بينما يحتل إيفرتون المركز الرابع برصيد 13 نقطة في 7 مباريات.
سقط مان يونايتد أمام أرسنال بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت الفريقين معًا على ملعب “أولد ترافورد” ، في صدارة اليوم السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ثم واصل التراجع بالسقوط أمام تركيا. يستضيف اسطنبول باشاك شهير بهدفين لواحد على ملعب “ستين إميك”. في اليوم الثالث من المجموعة الثامنة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أيفرتون كان إيفرتون قد تعرض لهزيمته الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز على يد مضيفه نيوكاسل يونايتد ، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين معًا مساء الأحد الماضي على ملعب سانت جيمس بارك ، في الجولة السابعة ، ويعود فوزهم الأخير في الدوري الممتاز إلى الدور الرابع ضد برايتون. بنتيجة 4-2..

وبالتالي :

مان يونايتد عانى مانشستر يونايتد من تراجع في نتائجه في الفترة الماضية ، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي هدد مدربه النرويجي جونار سولشاير بالفصل.

ايفرتون  يأتي إيفرتون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 7 مباريات..


    وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة (والتشكيل المتوقع) والقنوات الناقلة


التشكيل المتوقع مان يونايتد :

حراسة المرمى : دافيد دي خيا.

خط الدفاع : فيكتور لينديلوف – أكسيل توانزيبي – لوك شو

خط الوسط : فريد – أليكس تيلز – سكوت مكتوميناي– آرون وان بيساكا – برونو فيرنانديز

خط الهجوم : ماركوس راشفورد – إدينسون كافاني

التشكيل المتوقع لايفرتون

حراسة المرمى : جوردان بيكفورد

خط الدفاع : سيديبيه – مايكل كين – ماسون هولجاتي – لايتون بينز

خط الوسط : تيو والكوت – سيجورسون – توم دافيز – ريتشارلسون

خط الهجوم : كالفيرت ليونين – مويس كين

توقيت مباراة مان يونايتد و ايفرتون القادمة

يدخل الشياطين الحمر مباراتهم القادمة أمام ايفرتون  يوم السبت السابع من نوفمبر 2020 وذلك والتي تقام ضمن الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإنجليزي 2020 ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة الواحدة والنصف  مساءً بتوقيت القاهرة أي الثانية والنصف  بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر والنصف  بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قناة : beIN SPORTS HD 1

+ HD 2

+ HD 4

الملعب : جوديسون بارك

المعلق : عصام الشوالي