عاجل : أنباء عن وفاة طليق شوق الهادي.. سبب وفاته - شبكة كتير

عاجل : أنباء عن وفاة طليق شوق الهادي.. سبب وفاته

جوجل بلس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة من اليوم نبأ وفاة الشاب الكويتي  بدر الماس الفنان الكويتي شوق الهادي.

وغرد ابن عم بدر الماس “محمد الماس” عبر حسابه على تويتر معلنا وفاة ابن عمه قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون. انطلقوا إلى رحمة الله. عم بدر خالد الماس يدعو له بالرحمة “.

من جهته ، أكدت زوجته السابقة شوق الهادي خبر وفاته بنشرها صورة على حسابها على إنستجرام قالت فيها: “اذهبوا إلى رحمة الله زوجتي السابقة بدر خالد آل. -كتلة.

نعي بدر الموسس على تويتر:
وسرعان ما استحوذ هاشتاغ # بدر الماس على قائمة الاتجاه للمواضيع الأكثر مناقشة على تويتر ، وعبّر عن حزن مستخدمي التطبيق الصغار المتوفين ، فيما أوضح موغاردان أن بدر الماس توفي في حادث دراجة هوائية في الولايات المتحدة. متحدون اليوم.

خلافاته مع شوق الهادي:

يذكر أن المرحوم بدر الماص دخل في خلافات حادة مع زوجته السابقة بعد انفصالها عنه وتصريحاتها المهاجمة انه يعتدي عليها بالضرب ويوجه لها الاهانات ولذلك انفصلت عنه.

ايام طفولته  :

هناك العديد من المواقف التي أثرت علي والتي حدثت في هذا الشهر الكريم ، حيث اعتدنا الاستماع إلى قصص وقصص شيوخ العائلة ونتعلم منهم الصفات النادرة ولكنها قليلة ، وكنا نلتقي يوميًا مع العائلة. على مائدة الإفطار. سنقوم بجمع القرقيان من الجيران والأقارب ، وهذه من أشهر العادات الكويتية التي تجعل الأطفال سعداء وسعداء.

لا أنسى أنني وقفت بجانب والدي لأصلي 20 ركعة وأنا طفل ، وعندما شعرت بالتعب كنت أجلس في المسجد وأنتظر والدي ينظر إليه بإعجاب وأستمع إلى صوتي. القرآن.

في شبابي كنت أتنافس مع أصدقائي أكثر من مرة حول من سيكمل القرآن. اعتدنا أن نتراجع في العشر الأواخر من رمضان في مسجد العليان للاستماع إلى خطب الشيخ تايس الجميلي والشيخ أحمد القطان اللذان كانا يتركان أثراً كبيراً في القلوب والأرواح لما لهما من سحر وسهولة. الطريق. تناسب جميع الأعمار. .