مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من الدوري الاسباني

جوجل بلس

سيواجه برشلونة الافيس في الاسبوع الثامن  لموسم 2020-2021 بالدوري الإسباني ، ووستكون المواجهه  على ملعب مينديزوروزا ، ملعب النادي ديبورتيفو الافيس ، يوم السبت 31 أكتوبر 2020 ، 

يحتل برشلونة المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط من خمس مباريات ، ويحتل ديبورتيفو ألافيس المركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط.

كان الفريق الكتالوني قد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اليوم الأخير من الدوري الإسباني ، ضد منافسه التقليدي ريال مدريد في كامب نو ، في الكلاسيكو.

من ناحية أخرى ، حقق ديبورتيفو ألافيس انتصارا مهما خارج الملعب في الجولة الأخيرة من الليغا ، على حساب بلد الوليد بهدفين لصفر ، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا.

قال بابلو ماشين مدرب ألافيس: “لا يوجد فريق لا يُقهر، برشلونة قدم أفضل مُباراة له هذا الموسم ضد يوفنتوس ونحن نُريد أن نقدم أفضل مباراة لنا ضدهم غداً”.

واضاف “نود ألا يكون برشلونة في عصره ، وأن يفشل ، وبالتالي تزيد فرصنا في الفوز ، لكننا سنجد بالتأكيد برشلونة كما كان أمام يوفنتوس ، حيث يضطرون للفوز بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري. “

وبالتالي :

يواصل حارس المرمى الألماني أندريه تير شتيجن والمدافع الفرنسي صمويل أومتيتي غيابهما عن قائمة برشلونة رغم عودتهما للتدريبات بسبب عدم الاستعداد البدني الكامل.

على الرغم من أن المدير الفني الهولندي لديه الكثير من المهاجمين في الوقت الحالي ، إلا أنه قرر استدعاء النجم الشاب كونراد دي لا فوينتي ، البالغ من العمر 19 عامًا ، ومن الواضح أنه معجب بمهاراته ويعتبره نجم المستقبل.


      وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة


تشكية برشلونة المتوقعة :

حراسة المرمى : نيتو

خط الدفاع :  جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو

خط الوسط :  فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس

خط الهجوم : أنسو فاتي – فيليبي كوتينيو – أنطوان جريزمان
ليونيل ميسي

موعد نقل المباراة :

تنطلق المباراة بين برشلونة ضد ديبرتيفو الافيس يوم السبت الحادي والثلاثون من اكتوبر 2020 في الدوري الاسباني تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الحادية عشر  مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة  : beINSPORTS HD1+HD3

الملعب : مينديزوروزا

يعلق على اللقاء المعلق : رؤوف خليف.