مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا

جوجل بلس

يستضيف اليوم الثلاثاء 27/10/2020  نادي بروسيا مونشنجلادباخ نادي ريال مدريد   في قمة الجولة الثانية من عمر دوري ابطال اوروبا موسم 2021/2020 ، اللقاء  على  ملعب بروسيا بارك   .

مواجهة جديدة تنتظر عشاق كرة القدم حول العالم ، حيث سيواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ ، مساء الثلاثاء 27/10/2020 في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ، وينتظر زين الدين زيدان ، أتمنى أن يفوز أبناؤه بهذه المباراة المهمة. للتعويض عن الخسارة التي تكبدها في بداية مشواره الكوري في دوري أبطال أوروبا ، حيث ظهر لاعبو نادي ريال بأداء متواضع ، الأمر الذي أثار غضب جماهير مدريد.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات ، بعد أن تلقى هزيمة مفاجئة أمام شاختار دونيتسك بنتيجة 2-3 ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ، الأربعاء الماضي ، في بداية مشوارهم.

وبالتالي :

يريد بوروسيا مونشنجلادباخ تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وأحرز أيضًا ثلاث نقاط ، مستفيدًا من عامل الأرض ، للتأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا.


      وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة


التشكيل المتوقع لريال مدريد :

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: ميندي، سيرجو راموس، رافاييل فاران، ناتشو

خط الوسط: توني كروس، لوكا مورديتيش، كاسيميرو

خط الهجوم: كريم بن زيما، رودريجو، ايدين هازارد

توقيت مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ القادمة :

يدخل ريال مدريد مباراته القادمة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ  يوم الثلاثاء السابع والعشرين من اكتوبر 2020 وذلك والتي تقام ضمن الجولة الثانية من مباريات ابطال اوروبا 2021/ 2020 ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة االتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة :

 تذاع المبارة عبر قناة : 4+1beIN SPORTS

ملعب المباراة : بروسيا بارك

المعلق : خليل البلوشي