مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي في الجولة الاولى من دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي في الجولة الاولى من دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا

جوجل بلس

ينتظر عشاق دوري ابطال اوروبا 2020/2021  اليوم الثلاثاء 20/10/2020  اللقاء الكبير بين برشلونة ضد فرينكفاروزي في الاسبوع الاول من دور المجموعات المجموعة السابعة حيث يستضيف ملعب كامب نو  معقل  البرسا اللقاء.

وسيواجه فريق يوفنتوس فريق دينامو كييف على ملعب الاستاد الاولمبي  في تمام الساعة الثامنة الا خمس دقائق مساءا بتوقيت السعودية                                                                 

برشلونة : النادي الكتالوني يسعى  إلى نسيان هزيمته السابقة في الدوري الإسباني أمام خيتافي ، وتحقيق مكسب كبير للنادي المجري.

خرج فريق برشلونة الإسباني من البطولة الأوروبية خلال النسخ الأربعة الماضية بطريقة مذلة ، وتحديداً العودة الشهيرة ضد روما في نسخة 2018 ، والعودة ضد ليفربول في نسخة 2019 ، وأخيراً الهزيمة. مقابل ثمانية أهداف ضد بايرن ميونيخ في نسخة 2020.

فرينكفاروزي : يدخل فرينكفاروزي المباراة ويدرك صعوبة الخصم بشكل كبير، ولكن سيستعد بكل قوة لهذه المواجهة وسيحاول القتال من أجل العودة من خارج الديار بنتيجة إيجابية.

وبالتالي :

 برشلونة ذكرت صحيفة “سبورت”، أن سيرجي روبيرو الظهير الأيمن لبرشلونة، يستعد لخوض مباراته رقم خمسين في مسابقات الاتحاد الأوروبي.

فرينكفاروزي خرج من بطولة دوري الأبطال من تصفيات الدور الثالث بعدما انهزم من دينامو زغرب برباعية نظيفة.


   وفي مقالنا هذا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تشكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .


التشكيلة الرسمية لمباراة :

ومن المتوقع أن يعتمد رونالد كومان في مباراته الاولي في دوري الابطال  بنيتو في حراسة المرمى، روبيرتو وبيكيه ولونجليه وألبا في الدفاع، بوسكيتس ودي يونج في الوسط، وأمامهما كوتينيو وجريزمان وفاتي، وسيقود الهجوم ليونيل ميسي.

تشكية برشلونة :

حراسة المرمى : نيتو

خط الدفاع :  جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو

خط الوسط :  فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس

خط الهجوم : أنسو فاتي – فيليبي كوتينيو – أنطوان جريزمان
ليونيل ميسي

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي يوم الثلاثاء العشرون من اكتوبر 2020 في دوري ابطال اوروبا 2020/2021 تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة  مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة  : 3beINSPORTS HD،+

الملعب : كامب نو

يعلق على اللقاء المعلق : حفيظ دراجي.